العلاقات العاطفية تتأثر بالأبراج…كيف؟

إن كنت تريدين متابعة نجاح برجك عاطفياً، عليك أن تعلمي إن كنت من الأبراج المحظوظة في هذا المضمار، وستكتشفين الإجابة في ما يلي:

مواليد الميزان

غالباً ما ينجح مولود الميزان في كل العلاقات العاطفية التي يخوضها. مولود هذا البرج يعلم كيفية التعامل مع الظروف المحيطة به، من دون أن يتأثر بالعوامل الخارجية للعلاقة، أو للمشاكل أو الغيرة. يعلم الميزان كيفية زرع التوافق بينه وبين الشريك لذلك يعتبر محظوظاً على الصعيد العاطفي.

مواليد الثور

في أغلب الوقت ينجح مولود الثور في المحافظة على علاقة عاطفية ناجحة من دون أن يدع أي مشكلة تدخل بينه وبين شريكه. الثور شديد التحمل وذكي في اتخاذ القرارات العاطفية لذلك يعتبر من بين الأبراج المحظوظة عاطفياً والتي تمتلك القدرة على الاستمرار في العلاقة.

برج الحوت

يقوم مولود الحوت بكل ما بوسعه من أجل المحافظة على العلاقة لأنه من الأبراج التي تحب العائلة وتفضل الارتباط على حياة العزوبية، لذلك يعتبر مولود الحوت من بين الأبراج الأكثر تعلقاً بالشريك وسعياً للمحافظة عليه.

مولود السرطان

في الكثير من الأحيان يقع السرطان رهن تعبيره عن مشاعره، وهو من الأبراج المحظوظة من الناحية العاطفية لأنه يغتنم كل الفرص ليؤكد حبه مرات متكررة للشريك، مما يخلق علاقة وطيدة بينهما.

(موقع يومياتي)