زين كرزون تحتفل بخطوبتها وانتقادات بسبب مخالفتها الحجر الصحي

تصدّر اسم زين كرزون مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بعد إعلانها خطوبتها، خلال احتفالها مع توأمها هيا بعيد ميلادهما الـ30، حيث قدّم لها العريس خلال الحفل خاتم الخطوبة، وحاولت زين أن تبدو أنها متفاجئة، في حين سخر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من ردّة فعلها التي اعتبرت “متصنّعة”، وأن فستانها ومكياجها يؤكدان على أنّها تعلم بذلك وأنّ الخطوبة تم التحضير لها مسبقاً.

ونشرت كرزون صورة لها في حسابها عبر “إنستغرام” مع العريس من دون أن تكشف عن وجهه، وعلّقت عليها قائلة: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات، تمّت خطوبتي اليوم، عقبالكن يا أحلى صبايا”.

وفور إعلان الخطوبة، تم تدوال اسم العريس الذي يدعى عبدالله كنعان، وهو رجل أعمال أردني يملك مجموعة من النوادي الرياضية، واللافت أنّ اسم العريس كان الاكثر بحثاً على محرك البحث “غوغل” في الأردن.

كما تعرّضت زين للانتقادات بعد انتشار مقاطع فيديو من حفل خطوبتها، واتهمت بمخالفة قواعد الحجر الصحي، حيث ظهر عدد كبير من الحضور في الحفل، واستغرب البعض كيف يقام الحفل في صالة أفراح في وقت أغلقت جميع صالات الافراح في الاردن بسبب تفشي فيروس كورونا، وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبتها من السلطات.


النهار

وسوم :
مواضيع متعلقة