مطعم النوفره في برلين..السحر والطعام المميز

تتعدد أنواع السياحة بحسب نشاطها، منها سياحة الأعمال، والسياحة العلاجية، وهناك أيضا سياحة الطعام. قد يجد البعض وقع الكلمات غريبا ويتساءل في قرارة نفسه: هل هناك من يقرر أن يسافر إلى بلد ما ليستمتع بطعامها وحسب؟ بالطبع، هناك الكثيرون ممن يعتبرون سياحة الطعام جزءا ثقافيا مهما يرتبط ارتباطا وثيقا بثقافة المجتمعات والشعوب، وبالتالي لا يمكن إهماله عند السفر لأي وجهة سياحية حول العالم مهما كانت.

مطعم النوفره – برلين

منذ افتتاح مطعم النوفره في مدينة برلين،لصاحبه الفلسطيني فادي قاسم وهو يتطوّر باستمرار، إذ احتل مطعم النوفره العديد من المراكز المتقدمة بين أفضل المطاعم العالمية. كما يُوفر المطعم تجربة مثالية متكاملة مليئة بالمتعة والسعادة، لا تقتصر على الأطباق المبتكرة المميزة والوجبات الفاخرة وحسب، بل تمتد لكل تفصيل دقيق من تفاصيلها.

تبدأ الرحلة الممتعة بمجرد أن تطأ أقدام الضيوف والزوار باب المطعم، حيث يتم استقبالهم بأجواء هادئة مميزة تمدهم بالبهجة والاسترخاء بداية من أرفف الكتب المميزة والفن المعاصر الذي يظهر جليا في أركان المكان، وليس انتهاء بالتصميمات البسيطة التي تتناغم برشاقة مع الإضاءة الهادئة والموسيقى المريحة التي تبعث السلام في نفوس الضيوف وتجعلهم أكثر استمتاعا بتجربة الطعام. يوفر المطعم العديد من قوائم الطعام المتكاملة التي تضم الأطعمة الإيطالية التقليدية والأطعمة العصرية الحديثة.

وسوم :
مواضيع متعلقة