توقعات ماغي فرح الشهرية للابراج على الصعيد العاطفي للعام 2021

توقعات برج الحمل عاطفياً
فصل الربيع سيكون مسرحاً لعلاقة إستثنائية، إجتماعية ومُميَّزة، أو ربما يكون الحب الذي يُولد في هذا الوقت، مع مارس وفينوس، وفي حين أنَّ فصل الصيف يحمل لك خياراً قد يحيّرك. ينتظرك حب جديد بين شهري مارس وإبريل والأسبوع الثاني من مايو حتى بداية شهر يونيو.
أواخر شهر حزيان/ يونيو من الممكن أن يغمر الحب حياتك، وهذا الأمر قد يتحقق بين أواخر حزيران/ يونيو و22 تموز/ يوليو، وإذا خاصمك الحب خلال الخريف فسوف يعود ويُمسك بقلبك نحو الأفراح وتشعر أنَّه عام من النعم الفلكية التي تعيد البسمة إلى وجهك، كما أنَّه عام الأسفار والفرص الكثيرة والتنقل ومقابلة بعض الشركات والمؤسسات لتُظهر من خلالها كفاءتك وتطلّ على عروض مميزة ونشاطات غير تقليدية.

توقعات برج الثور عاطفياً
شهر آذار/مارس، يحمل لك لقاء مهماً تخيّم عليه الرومانسية. تقع الفترة الاستثنائية على الصعيد العاطفي خلال شهر آيار/ مايو الذي يحمل الحب الحقيقي، أما خلال شهر أغسطس فهناك موعد مميّز وتتعرّف الى أشخاص يمكن أن يؤدّوا دوراً جيداً في حياتك، أما آخر شهرين فينتظرك أموراً عاطفية جيدة جداً، وإنفراجات جيدة على أصعدة مختلفة حتى تُنهي السنة بسلام ورضى.
تلعب العلاقات الإجتماعية دوراً كبيراً في خياراتك وقراراتك وميولك إلى إحداث تغيير في حياتك، وتطل على فرص مناسبة جداً تحصل خارج محيطك الإعتيادي.
يشير الفلك أيضاً إلى تغييرات درامية تحصل بسبب كسوف الشمس التي تُعتبر كوكب العائلة، والكسوف الأول يكون في العاشر من حزيران / يوليو، والمرة الثانية في الرابع من كانون الأول/ ديسمبر، وسيكون هناك إنفعالات على الصعيد العائلي حول هذين التاريخين.
الفترة الواقعة بين الرابع عشر من آيار/مايو، والتاسع والعشرون من تموز / يوليو، جيدة للحصول على أخبار مطمئنة، وتطورات إيجابية على الصعيد الصحي.

توقعات برج الجوزاء عاطفياً
يتواجد فينوس في برج الدلو في شهر شباط/ فبراير، وهذا يعني تغيير ببدايتك العاطفية على الأرجح. تطُل على مفاجآت رومانسية في آذار/ مارس، ومن الممكن أن تقع في الغرام، أو يعود الماضي ليحيا من جديد في قلبك. يكون النصف الثاني من شهر آيار/مايو، والنصف الثاني من شهر آب/أغسطس، مسرحاً لحب ولحدث غير إعتيادي، وربما إنقلاب في حياتك العاطفية.
يجب أن تكون حذراً جداً في تشرين الأول/ أكتوبر، فمن الممكن أن تتورط في إشكال مع الشريك العاطفي، أو الزوج أو الحبيب، حسب وضعك الإجتماعي. تتغير الآفاق والخيارات بين تشرين الثاني/ نوفمبر، وبين كانون الأول/ديسمبر.
تكون الفترة الممتدة بين الخامس عشر والعشرين من آيار/مايو، وبين الواحد ومنتصف كانون الأول/ديسمبر، حاسمة حتى تأخذ قرارك بالإرتباط أو الإنفصال حسب ظروفك.

توقعات برج السرطان عاطفياً
تتحرر من بعض القيود، وربما تقع في الغرام بصورة غير متوقعة في شهر نيسان/إبريل، أو في شهر أيار/مايو، وربما تتوق لتشريع علاقة بمعنى تُقرّر إرتباطاً رسمياً أو تُعلن عن علاقة كانت سرية.
تُغازلك الكواكب هذه السنة، وتُولّد أجواء دافئة في حزيران/يونيو، ولديك لقاء من الممكن أن يُغيّر مجرى حياتك، وتُكثر النشاطات والإحتفالات، ومن الممكن أن تلتقي بشريك مثالي.
اذا حاصمك الحب بين تموز/يوليو، وآب/أغسطس، فتعود وتتحسن علاقتك في منتصف أيلول/سبتمبر.
من الممكن أن تميل لأحد مواليد الحمل، أو يأسرك مولود الحوت ويترك أثراً بالغاً في نفسك، ومن الممكن أن ترتبط بأحد من مواليد الثور أو الجوزاء أو الميزان.
كن حريصاً على الزوج حتى لا يسود العلاقة القلق، خاصةً في الأشهر الأخيرة من السنة، إذ من الممكن أن تُخيّم بعض الشكوك على مواليد السرطان.
تتغيّر نظرتك للحياة، وتشهد ولادة جديدة هذه السنة، وتتحوّل إلى إنسان آخر، وتتحرر من بعض القيود وذلك بين منتصف شهر أيار/مايو، وآخر شهر تموز/يوليو.

توقعات برج الأسد عاطفياً
يُخشى من بعض سوء التفاهم في حياتك الشخصية في بداية السنة، وتكون متمزقاً بين إتجاهين والرغبة في إكتشاف بعض الآفاق الجديدة بعيداً عن القوقعة في مكان واحد أو خيار واحد. تتبدل الأوضاع في الشهر الثالث أي أذار/مارس، وتصبح أكثر حماسة على الصعيد العاطفي رغم أنَّ الفلك يحذرك من الوقوع في وهم حب لا يناسبك، أو يُحذرك إلى الميل إلى شخص يتلاعب في عواطفك، ومن الممكن أن تُتاح لك فرص للقاء الحبيب اذا كنت عازباً او غير مرتبط أثناء السفر أو إحتفال في شهر نيسان/إبريل، وتقرر الإرتباط أو تعقد زواجك في شهر أيار/ مايو.
يحمل لك تشرين الثاني/ نوفمبر، مفاجأة رومانسية اذا كنت ما زلت عازباً، وفرصة لقاء إستثنائي.
يهبك كوكب مارس الموجود في برج الجوزاء أجواء واعدة جداً في الربيع، ولكن عندما يتواجد هذا الكوكب في برج العقرب إبتداء من تشرين الاول/أكتوبر يُولد حساسيات قوية، ومن الممكن تخلق لك شؤونك العاطفية متاعب في هذه السنة، بسبب بعض التأثيرات المعاكسة. مطلوب منك اأن تضبط ردّات فعلك وتتناغم مع الأجواء وتقبُّل بعض التعديلات والتغييرات خاصةً وأنَّ عافيتك تكون جيدة جداً وصحتك مطمئنة كثيراً.

توقعات برج العذراء عاطفياً
يحمل لك شهر أيار/مايو، وعوداً جديدة، وتناقش قضية زواج، أو إرتباط، أو تتلقى خبراً جيداً يتعلق في حياتك الحميمة. يحمل شهر تموز/يوليو فينوس إلى برجك، فتزداد سحراً وجاذبية، وتكسب القلوب وهذا الشيء حتى آخر شهر آب/أغسطس، هذه الفترة جميلة جداً، وتعدك بولادة قصة حب، أو إرتباط أو مفاجآت سعيدة.
يكون شهر تشرين الثاني/نوفمبر، حافل بالوعود الشيقة والأجواء الرومانسية، إنَّما الملفت هذه السنة أنَّك ستُشكك بنفسك بأنَّك لست أهل للحب الذي يأتيك أو بعلاقة مع شخصاً يتفوق عليك بالمعرفة والنفوذ، فتشعر أنَّك أقل منه، لذا ينصحك الفلك بالوثوق في نفسك والتصرف على هذا الأساس، ولا تجعل الإحباط حليفك.
تطُّل على لقاء أكثر تشويقاً ووعداً، ومن الممكن أن تخرج إلى العلن مشكلة عائلية كانت متخفية بين حزيران/يونيو وشهر كانون الأول/ديسمبر، وهذا سيجعلك تعاني من بعض الإضطراب، ومن الممكن أن يتجلى أكثر بين منتصف شهر أيار/مايو، وآخر شهر تموز/يوليو، وذلك مع إنتقال كوكب جوبيتور إلى برج الحوت. تُعتبر هذه السنة هي سنة الزواج لمواليد العذراء، ومن الممكن مع أحد مواليد الثور، أو الجدي أو الدلو وربما الحوت.

توقعات برج الميزان عاطفياً
تحمل لك بعض الفترات وعوداً عاطفية، ومن الممكن أن تجد الحب بين نيسان/إبريل، وأيار/مايو، بعيداً عن محيطك الإعتيادي، وتتحدى الآخرين في خيار تتخذه. تلتقي نصفك الآخر إذا كنت عازباً، في مجال ثقافي أو تربوي أو أثناء سفر، خلال شهر آذار /مارس أو خلال شهر نيسان/إبريل. يحمل لك فينوس مع قدومه إلى برج الجوزاء في العاشر من أيار/مايو، مفاجآت جميلة جداً، وفرصة للتعرف إلى أشخاص يثيرون إعجابك.
تُحقق حلماً ورغبات رومانسية بين أيلول/سبتمبر، وتشرين الأول/أوكتوبر، وذلك بسبب اللقاءات التي ستكون عذبة جداً وغنية، وتكون النجم أينما ذهبت وتتسلط عليك الأنظار.

توقعات برج العقرب عاطفياً
يكون للقلب فسحة كبيرة من المشاعر الجميلة والطيبة الإستثنائية. الكسوف في العاشر من حزيران/يونيو، يعني إنتصاراً أو رحيلاً، أما الخسوف في التاسع عشر من تشرين الثاني/نوفمبر، في منزلك السابع يتحدث عن حدث مهم في علاقتك العاطفية والعائلية، إمّا زواج أو طلاق، أو إنفصال، أو قرار مصيري.
تستقبل فرصاً في أيار/مايو، وتُلبي الأفلاك رغباتك، وتتغير حياة بعض مواليد العقرب في هذه الفترة. ترى الأفلاك أنَّ إحتمال الزواج أو الإرتباط يكون ضعيفاً، ورغم ذلك ينتظرك مفاجآت في أغلب الأحيان.
عزيزي العقرب، تتأرجح بين الإنفتاح الكلي، والإنغلاق على الذات، وتطل على لقاءات إستثنائية في الشهر الأول، وبسحرك الأسطوري تخوض تجارب عاطفية كثيرة وغريبة في شهر شباط/فبراير. تجد الحب الحقيقي في شهر أيار/مايو، وتتغير حياتك العاطفية على أثر لقاء يحصل تحديداً في شهر حزيران/يونيو.
توَقَّع الصخب والإنفعالات الشديدة والحساسيات في شهر تموز/يوليو.
الحب على موعد معك إبتداءًا من أيلول/ سبتمبر، وذلك بسبب إستقرار فينوس في برجك ويسلط الضوء على حياتك الشخصية ويضعك أمام منعطف عاطفي جديد، وخيار صعب بين إتجاهين.
أما الأشهر الأخيرة من السنة فتكون مفصلية في حياتك وربما تطُّل على نوع مختلف في كانون الأول/ديسمبر، وتستقبل جديداً في حياتك العائلية، وتسعد بلقاء إستثنائي أو بعودة أحد الأحباء، وتشعر أنَّ نهاية السنة أفضل من بدايتها وتستقبل سنة 2022 بحفاوة كليَّة جداً.

توقعات برج القوس عاطفياً
يكون للعلاقات الإجتماعية دوراً كبيراً في مجرى الأمور، وحياتك العاطفية تعرف تقلُّبات كثيرة وخاصةً أنَّ كوكب ماركور يتراجع ثلاث مرات هذه السنة، وعندما يتراجع ماركور علينا الإنتباه وتحديداً بين الثلاثين من كانون الثاني/ يناير، والعشرون من شهر شباط/ فبراير، أو من التاسع والعشرون أيار/مايو، حتى الواحد والعشرون من شهر حزيران/يونيو، وأيضاً من السابع والعشرون من ايلول/ سبتمبر، حتى السابع عشر من تشرين الاول/ أكتوبر، هذه الفترات تكون دقيقة جداً بالنسبة لوضعك العاطفي اذا كان يعاني من بعض الشوائب ومن الممكن أن تضطر الى إعادة النظر في بعض القرارات، ومن الممكن أن تصطدم ميولك مع ظروف الشريك الذي يكون غير قادراً على مواكبتها.
تعيش أوقاتاً عذبة على الصعيد العاطفي، وقصة رومانسية، ومن الممكن أن تمارس سحراً كبيراً في شهر شباط /فبراير. تعيش هوس مع الذي تُحبه في شهر نيسان/إبريل، الذي سيحمل إنعطافاً كبيراً في حياتك، ويُخشى من بعض الخلافات والنزاعات العقيمة مع الزوج أو الحبيب في حزيران/ يونيو، وآب/ أغسطس، الذين يهددون ببعض الإرباكات والاخفاق في علاقتك الحميمة.
تُحضّر الى إرتباط في كانون الاول/ ديسمبر، آخر شهر من السنة، والكسوف الذي سيتم في العاشر من حزيران/ يونيو، في منزلك السابع، ربما يمتحن علاقة زوجية أو عاطفية، ويُمررُها في بعض التجارب التي يجب عليك أن تنتصر عليها اذا كنت حريصاً على الشريك.

توقعات برج الجدي عاطفياً
يرعاك فينوس في اول شهر من السنة ويغمرك بجاذبية قصوى، ويعدك بجديد مهم جداً في شهر نيسان/إبريل، وبعلاقات مشوقة في شهر أيلول/سبتمبر، وتشرين الثاني/نوفمبر.
تصاب بحالة من الهلع، خوفاً على غياب حبيب أو على رحيله بين شباط/فبراير، وآذار/مارس. تضطر للتكيف مع وضع عائلي يفرض نفسه، أو مع ظروف خارجة عن إرادتك في نيسان/إبريل، يعدك الفلك بعلاقة حميمة وبلقاء إستثنائي. من الممكن أن تقدم على إحتفال في شهر أيار/مايو، أو تشارك في مناسبة وتتألق.
أما شهر حزيران/يونيو، فيحمل لك جديداً على الصعيد العاطفي ومن الممكن أن يغير كل الإتجاهات لبعض مواليد الجدي. تقرر أن ترتبط، أو تعقد زواجك بين آب/أغسطس، وأيلول/سبتمبر.
يحمل لك فينوس مفترق طريق في حياة الكثيرين من مواليد الجدي في شهر تشرين الثاني/نوفمبر، ويجعلك محط الأنظار. ويغمرك كانون الأول/ديسمبر، بجاذبية قصوى، ومن الممكن أن يحمل لك فرحاً يزرع الأمل في حياتك.

توقعات برج الدلو عاطفياً
من الممكن أن تُعاني من الجفاء بعد مرور الأسبوع الأول من كانون الثاني/ يناير، بسبب معاكسة كوكب مارس، ووجود أورانوس في برج الثور، وهذا يُولّد بعض الارتباكات. ولكن، لاحقًا وعندما ينتقل فينوس إلى برجك وتحديدًا في شهر شباط/فبرايرمن العام 2021، تتلقى مفاجئة جميلة، وينتظرك لقاء مفاجىء يُغيّر مصيرك، أو يجعلك تعيش حالة من التناغم والتفاهم مع الشريك.
تُسجِّل ولادة جديدة في حياتك في شهر آذار/مارس، وتكون الحظوظ الرومانسية كبيرة جدًا، وتغزو القلوب في شهر نيسان/ابريل من العام 2021، وفي النصف الأول تحديدًا.
تقع الفترة الواعدة بين العاشر من شهر آيار/مايو حتى أوائل شهر حزيران/يونيو2021، وذلك بسبب مرورك بتجربة إستثنائية، أو إتمام زواج يخصّك أو يخصّ أحد الأقرباء خلال هذه الفترة.
تحلو لك المغامرات في شهر أيلول/سبتمبر، بسبب وجود فينوس في برج هوائي مثلك وهو الميزان، فينتج عن ذلك رومانسية شديدة خلال عملك أو مع بعض الاصدقاء وربما خلال سفر.
من الممكن أن يُجسِّد شهر تشرين الاول/أكتوبر، قصة عاطفية لطالما حلمت بها.
عمومًا، تُشير الطوالع الفلكية الى سنة جيدّة وشغف كبير تعيشه، ولقاء إستثنائي إذا كنت غير مرتبط. وحسم لعلاقة زوجية أو لإرتباط من دون مماطلة.

توقعات برج الحوت عاطفياً
تمتلئ سحرًا يكتنفه الغموض الذي يزيدك جاذبية، ويتم لقاء خاص وغیر منتظر إبتداء من العشرون من آذار/ مارس حتى آخر نيسان/إبريل، إذ تلوح فرص رومانسية في محيطك. وقد يغيب حبيب عنك في شهر أيار/مايو أو تمرّ حياتك الزوجية بأزمة وذلك حتى منتصف شهر تموز/يوليو، ومن بعدها، تعاود الإتصال بالحبيب، وتطل على علاقة جديدة جدّية وتجد ضالتك، وتخطف القلوب في شهر آب/أغسطس، وهو شهر اللقاءات العاطفية الحميمة وقد تهتم بمن يتعاطى الشأن الطبي أو العسكري أو الفكري أو السياسي.
الأشهر الوقعة بين تموز/يوليو، وأيلول/سبتمبر ستكون مسرحًا للإرتباط أو لحدث إستثنائي من الممكن أن يُغير حياتك.

لبنان24

وسوم :
مواضيع متعلقة