نوال الزغبي تعلق على “هاجس الأمومة” لدى إليسا

علقت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، على تغريدة لمواطنتها الفنانة إليسا، كانت تتحدث فيها الأخيرة عن “هاجس الأمومة” الذي كان لديها.

وكانت إليسا قد قالت في تغريدة لها عبر تويتر: “أنا كان عندي هاجس إنو كون إم، بس مع مرور الوقت، بطّل عندي هالهاجس، لأنو لقيت إنو دوري كامرأة وكمؤثرة أهم بكتير من إنو كون إم بس، واكتشفت إنو تأثيري طال آلاف الأشخاص”.

وعلقت نوال الزغبي على تغريدة إليسا قائلة: “دورك بالمجتمع كتير كبير ومهم، أنا وكل الناس منحبك ونفتخر فيكي”.
اليسا تشكر الله لعدم انجابها طفلاً.. تتمنى التبني ولهذا زارت الطبيب النفسي

وفي وقت سابق، قالت الفنانة إليسا إنها طالما كانت تحلم بأن يكون لديها طفلا بالتبني لكنها واجهت مشكلة مع المجتمع والقانون اللذين لم يسمحا لها بذلك الأمر.

وكشفت الفنانة اللبنانية، خلال “بودكاست إليسا”، المذاع عبر تطبيق أنغامي، أن والدتها كانت تشجعها في البداية على فكرة تبني طفلا: “وقت كنت أصغر في العمر كانت والدتي تسألني لماذا لا أتبني ولدا، ولا أنكر أنني كنت معجبة بطريقة تفكيرها”.

وأشارت إليسا إلى أنها لم تستطع في البداية الإقدام على تبني طفل بسبب هواجسها وخوفها من فكرة الأمومة، متابعة :”كان عندي هاجس من أني أكون أم وسيطرت على لفترة من الزمن، لكن تبدلت الأمور تدريجيا عندما اقتنعت بالموضوع خاصة أن كوني امرأة مؤثرة على الآلاف من الأشخاص”.

وقالت :”بعد مشهد انفجار بيروت شكرت الله لأنني لم أنجب ولدا لأن قلبي لم يكن يستطيع تحمل هذا الوجع والقهر، الله لا يسامح من كان السبب وينتقهم منكم”.

المصدر: سبوتنيك

وسوم :
مواضيع متعلقة