الشهرة في متناول يد هذه الأبراج!

نعيش اليوم في ثقافة مهووسة بالمشاهير، لذلك من الطبيعي أن يسعى العديد من الناس من حولنا للوصول إلى الشهرة بطريقة أو بأخرى، ولكن وفقا لعلم الفلك بعض الأبراج لديها فرصة أكبر في الوصول للشهرة والنجومية من غيرها.

برج الأسد
يحب الأسد أن يكون في محط الأنظار وفي دائرة الضوء، كما يتمتع بطبيعة عاطفية وثقة بالذات نادرة وضرورية في النجوم، ولذلك ينجذب إلى حياة البذخ والدراما في حياة المشاهير.

برج الميزان
الميزان برج الرومانسية والفن والجمال، وطبيعته الساحرة تساعده على تكوين علاقات اجتماعية عديدة، تساعده على الوصول للشهرة بسرعة إذا أراد ذلك، كما أن حسه العالي بالفن واهتمامه بالموضة يجعلانه نجم أي مكان يتواجد فيه.

برج القوس
القوس برج محظوظ، وتحفزه طبيعته على المخاطرة والاندفاع وراء عواطفه، وهو امر ساعد العديد من النجوم مثل تايلور سويفت وبريتني سبيرز ونيكي ميناج ومايلي سايروس وكريستينا أغيليرا وجاي زي، على الوصول إلى الشهرة.

برج الدلو
يتميز برج الدلو بحس ابداعي وتفكير تقدمي يساعده على احداث التغيير في أي مكان يتواجد فيه، ويجد سهولة في جذب الداعمين والمعجبين، ويستخدم هذه الشعبية لتحقيق أحلامه ورغباته.

برج الحوت
الحوت مبدع وحساس بطبيعته، ويعبر عن مشاعره من خلال الفن مثل الموسيقى والتمثيل والتأليف، وهذا يمكنه من الوصول للشهرة كفنان متعدد المواهب مثل ريهانا وجوستين بيبر وأوليفيا رودريغو وإليزابيث تايلور.

حلوة

وسوم :
مواضيع متعلقة