انتبهي.. رجل هذه الابراج لا يرغب بالزواج

قد يكون مصير العلاقات إما الزواج أو الإنفصال. ولكن هناك فئة تحب الإستمرار في جر الأمور بحيث لا حسم إيجابي أو سلبي. فهي تريد الحب ولكنها لا تريد الإرتباط كما انها لا تريد الإنفصال. بطبيعة الحال لا يمكن الإستمرار بعلاقة حب الى الأبد من دون إرتباط أو إنفصال فعدم وجود النهاية يجعل العلاقة منهكة
ad
.

بعض الابراج لا تريد الإلتزام، فالزواج بالنسبة اليها امر لا تريده لنفسها لمجموعة من الأسباب التي تختلف بين برج وآخر. فإن كانت تربطك علاقة حب بواحد من هذه الابراج، فلا تتوقعي منه عرضاً للزواج.

القوس

القوس ورغم كونه شخصية مرحة متفائلة محبة للحياة والتواجد معه متعة خالصة ولكنه وبكل بساطة لا يريد الإرتباط بعلاقة أبدية. البرج هذا لا يمكنه أن يتخيل نفسه في مكان واحد وفي روتين واحد طوال حياته، فالأمر يدفعه الى حافة الجنون. القوس من اكثر الابراج الكارهة للزواج، فحتى ولو كان يعشق المرأة هو مستعد للرحيل في اللحظة التي يشعر فيها بانه عالق أو بأن حريته مقيدة.

الرجل القوس مستقل جداً وهو يفضل أن يستمر في علاقة الحب الى الأبد وفكرة الزواج تكون أبعد ما يكون عن تفكيره خصوصاً خلال سنوات الزواج. الفكرة قد تخطر له لاحقاً حين يتقدم بالسن، ولكن لا شيء مضمون معه. البرج هذا يحتاج الى وقته كاملاً من اجل القيام بكل ما عليه القيام به قبل ان يفكر بالإستقرار، وحتى حين يبدأ بالتفكير بشكل جدي فهو على الارجح سيبدل رأيه مجدداً وينطلق في مغامرة جديدة.

ad

الجوزاء

الرجل الجوزاء يعيش هاجساً واحداً حين يتعلق الامر بالزواج فهو وبشكل دائم يقلق حول ما ان كانت مشاعر الشريكة ستتغير، في الواقع الامر اكثر من قلق مع الجوزاء فهو اقرب الى اليقين. وهذا اليقين ، بان الشريكة ستتوقف عن حبه يجعله يعدل عن فكرة الزواج بشكل كلي. يضاف الى ذلك واقع ان الجوزاء يملك عقلاً خاصاً به ولا يشبه اي الية تفكير اخرى وهو وبشكل دائم يريد الامور ان تتم كما يريد. هو بشكل عام لا يكمل ما يبدأ به، فهو دائماً يتوقف في منتصف الطريق. المشكلة الاخرى تتعلق بعدم قدرته على حسم القرارات الهامة وبالتالي هو يتجنبها ويتعامل معها كما لو كانت غير موجودة.

في بعض الأوقات قد يرسل الإشارات التي تدل بانه ينوي طلب يد الشريكة للزواج، لانه أحياناً يخيل اليه بان الزواج من الامور الممتعة ولكن هذه المرحلة مؤقتة ولا تستمر لوقت طويل لان شكوكه سرعان ما تفرض نفسها ويتراجع عن قراره. فهو وبشكل دائم يقنع نفسه بأن الطلاق سيكون مصير أي علاقة زواج يدخل فيها.

الدلو

الرجل الدلو يكره فكرة الزواج لانه لا يريد أن ينتهي به الامر بقلب محطم. هو أصلاً من الابراج المنفصلة عاطفياً والتي لا يمكنها الانفتاح على غيرها وعليه فكرة التواجد مع شخص وبشكل دائم تجعله يشعر بالإختناق

هو برج مستقل يحتاج وبشدة الى مساحته الخاصة التي من دونها لا يمكنها ان يستمر. مجرد التفكير بضرورة التعبير عن مشاعره بشكل دوري للشريكة تجعل الدلو في حالة من القلق والتوتر. في المقابل هو برج لديه دائماً ما يشغله والعلاقات نادراً ما تكون على رأس لائحة الأولويات. هو يشعر وبشكل دائم بانه لا يوجد من يفهم شخصيته فعلاً وبالتالي يبعد نفسه حتى عن اقرب المقربين اليه.. وهي المرأة التي يحب.

العذراء

الرجل العذراء من الابراج التي تنتبه وبشكل كبير جداً للتفاصيل كما انه يعلق عليها أهمية بالغة. في كل مرة قد يكون قد وصل فيها الى قناعة بان الشريكة هي المرأة المناسبة للزواج فهو سيعود ويكتشف عيباً جديداً في شخصيتها. الامر خارج عن سيطرته هو يجد العيوب في كل شيء ويضخمها في عقله لدرجة ان البعض يخيل اليه بان العذراء يدمر علاقاته بشكل متعمد.

وبما ان لائحة معايير العذراء طويلة جداً وخرافية ولا يمكن لاي إمرأة الإرتقاء اليها فان الحلقة المفرغة نفسها ستستمر وهو خلال هذه المرحلة يعتبر ان ما يقوم به منطقي جداً فهو يحتاج للتأكد من كل شيء قبل الحسم ما يعني ان مشاعر الشريكة هي اخر ما يفكر به فكل تركيزه ينصب على التأكد ما إن كانت مثالية بلا عيوب
ad
.

الثور

الثور قد يقدم عرضاً للزواج ولكن ليس في أي وقت قريب ولهذا السبب هو البرج الاخير ضمن اللائحة. البرج هذا يأخذ وقته كاملاً..وأحياناً أكثر مما يجب. بالنسبة اليه هناك متسع من الوقت قبل الإستقرار وعادة هو يبدأ بالتفكير بالإستقرار بعد التقدم بالسن، ولكن المشكلة هو أنه نادراً ما يمكن لشريكة الإستمرار بعلاقة حب لسنوات طويلة جداً من دون التزام جدي.

الثور ليس من النوع الذي يريد علاقات عابرة فهو في قرارة نفسه يريد الجدية، ولكنه يحتاج لان يستمتع بحريته وحياته خلال سنوات الشباب قبل ان يتخلى عن ذلك. كما انه يحتاج لان يتأكد وبشكل كامل بان الشريكة مناسبة له وهذا يتطلب سنوات طويلة جداً.

المصدر: الجميلة

وسوم :
مواضيع متعلقة