أبراج التعامل معها بمثابة كابوس.. من هي؟

البعض لا يدرك التأثير السلبي الذي يتركونه على من حولهم، ويبدو أنّ البعض الآخر يستمد الرضا من خلق الفوضى والضغط على أزرار الآخرين. وعلى الرغم من أهمية تعلم كيفية التعامل مع أنواع مختلفة من الناس، فإن الأشخاص السلبيين حقاً لن يستحقوا وقتك وطاقتك أبداً وسيخلقون تعقيدات غير ضرورية، ونزاع، والأسوأ من ذلك كله، توتر. لهذا السبب، من الجيد تقليص العلاقات المليئة بالصراع أو القضاء عليها.

تعرفوا إلى الأبراج الصعبة التي يُصبح التعامل معها كابوساً ولا يمكن احتمالها عندما تكونون متعبين.

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج التي تحتاج لان تكون في حالة من الراحة التامة طوال الوقت، فهو أصلاً معروف بطباعه الحادة وهذه الطباع تتضاعف حين لا يحصل على ساعات النوم الكثيرة التي يحتاج اليها. بشكل عام لا تحاولوا إيقاظ الحمل قبل موعده في الصباح فهو من دون شك سيدخل في نوبة من الغضب الشديد. لكن ما هو إيجابي مع الحمل هو أنه حين يستيقظ ورغم تعبه فهو وبمجرد إستجماع قوته ينطلق في نهاره ويكمله مهما بلغت به درجات الإنهاك لكن المشكلة الكبرى هي بجعله ينهض من فراشه. حلّان للتعامل مع الحمل المنهك صباحاً الأول إبلاغه بأسلوب لطيف بانه حان الوقت للإستيقاظ أو تركه ينام حتى يستيقظ حين يريد.

برج الأسد

الكل يعرف أنّ الأسد يحتاج لأن يكون محط إهتمام الجميع ولكن اكثر ما يكرهه هو الحصول على هذا الانتباه خلال ساعات الصباح الاولى خصوصاً وإن لم يكن قد حصل على ما يحتاج اليه من الراحة. هو أصلاً يعاني من الخمول وبالتالي فهو ليس شخصاً صباحياً بالتأكيد. الأسد سيكون بمزاج عكر طوال النهار خلافاً للحمل الذي ينطلق في يومه.. فالأسد سيتذمر وسيجر نفسه كما لو كان قد أمضى ليله وهو يبني قلعة وسيكون بطباع سيئة للغاية. بطبيعة الحال الأسد يستغل كل شيء لمصلحته إيجابياً كان ام سلبياً، فان كان غضبه وتذمره بسبب الانهاك هما السبيل الوحيد لجذب الإهتمام اليه ..فليكن. البرج هذا من الأبراج التي يفضل تجنب التعامل معها كلياً حين تكون متعبة، فلا سبيل لتوقع أي ردات فعل أو كلام لاذع سيصدر عنه

برج الدلو

يحتاج الدلو وبشدة للنوم لساعات كافية، فهو أصلاً يعاني من إرهاق أزلي لأنّ عقله لا يتوقف عن العمل طوال الوقت. إيقاظ الدلو صباحاً من المهمام المزعجة جداً والتي يتفادها اي شخص يعيش مع هذا البرج. بينما الغالبية تستيقظ وتلقي تحية الصباح على الآخرين فإنّ الدلو سيخرج من فراشه بوجه عابس وجبين مقطب والويل كل الويل لمن يتحدث معه قبل تناوله لقهوته.. وليس فنجاناً واحداً بل عدة فناجين. خلال النهار الدلو سيحاول قدر الامكان تجنب التعامل مع الآخرين، سيعزل نفسه في زاويته ويقوم بما عليه القيام به ولكن أي كلمة أو حركة أو حتى صوت تنفس مرتفع يمكنه أن يدخله في نوبة من الغضب العارم. في الواقع الدلو يختبر النوبات نفسها والمزاج السيء الذي لا يحتمل عندما يكون جائعاً.. وفي حال إجتمع الجوع مع التعب فان النتيجة كارثية بكل ما للكلمة من معنى.

برج الحوت

الحوت من الابراج التي تملك الخصال المتناقضة فهو لطيف جداً يعيش حياته من اجل مساعدة الآخرين وحتى انه يفضلهم على نفسه ولكن في الوقت عينه يحتاج وبشدة للإبتعاد عن الجميع والعيش في عالمه الخيالي الخاص. وأسهل طريقة للعيش في هذا العالم هي من خلال النوم. يفضل عدم إيقاظ هذا البرج حتى ولو كان قد حصل على 12 ساعة متواصلة من النوم، دعوه وشأنه وليستيقظ ساعة يشاء. ولكن ان كان لا بد من إيقاظه فما تنصح به الابراج هو وضع اكثر من منبه في الغرفة والهرب. خلال النهار الحوت المنهك وخلافاً لعادته شرس ومزعج ولا يريد سوى أن يتركه الجميع وشأنه. مجدداً دعوه وشأنه حتى يذهب الى الفراش مجدداً وينام لعشرات الساعات لعله يوماً ما سيستيقظ من دون الشعور بالتعب.

لبنان 24

وسوم :
مواضيع متعلقة