توقعات الابراج اليوم الجمعة 29 أكتوبر 2021

برج الحمل:
تتعرض اليوم لبعض التحديات البسيطة التي ستواجهها وتنتصر عليها في النهاية، تتمكن من تحقيق النجاح في العمل، الاجواء ايجابية ومناسبة لاعادة العلاقات مع الشريك وحل الخلافات.

برج الثور:
يجب عليك هذه الفترة التخلص من الاعباء المطلوبة منك، على الصعيد العملي الكثير من المشاريع المستقبلية التي تفكر بها، باشر بتنفيذ جزء منها فالامور لصالحك في المستقبل

برج الجوزاء:
حافظ على هدوئك اليوم وحاول ان تنسى مشاكل العمل وقضاء وقت ممتع مع عائلتك والترويح عن نفسك ونسيان جميع المهاترات التي تقع في العمل، أنت بحاجة للهدوء لتستعد للاسبوع المقبل ومشاكله.

برج السرطان:
استفد من يوم الاجازة لانجاز الكثير من المهام المعلقة وغير المنجزة، هذا اليوم الانسب لك للخروج من توتر الايام السابقة، اتصل بالاصدقاء وحدد معهم لقاء في المساء، في حال كنت أعزب هناك قصة حب تلوح بالافق.

برج الأسد:
ابتعد عن المشاكل في هذا اليوم، لان عصبيتك عالية جدًا وقد تفقد هدوءك وتقدم على امر يوقعك في مشكلة لا تتوقعها، العديد من التطورات على الصعيد العملي في النهاية الامر سيصبح جيدًا.
برج العذراء:
بالرغم من الفترة الصادمة والقاسية التي مررت بها خلال الأيام الماضية، الكثير من الأمور الجيدة في طريقها اليوم، الامور المالية غير جيدة هذه الفترة لكنها ايضًا من الأمور التي ستشهد تحسنًا الفترة المقبلة.

برج الميزان:
تخوض اليوم حوار جدي ومثمر مع مديرك في العمل، تكسب ثقته بشكل كبير مما يؤثر على مستقبلك بشكل واضح، علاقتك العاطفية تمر بمنعطف حاد يجب ان تنتبه للعديد لها وتحافظ عليها.

برج العقرب:
علاقات جديدة في حياتك هذه الفترة، انت شخص اجتماعي، انتبه لكلامك ويجب ان لا تعاند على رايك فكل انسان قد يخطيء، توخى الحذر بردود فعلك وتصرفاتك هذه الفترة.

برج القوس:
المشكلات والأحداث فوق طاقة تحملك هذه الفترة، اطلب المساعدة من الاصدقاء حتى لا تنهار، ضغوط العمل بازدياد وهذا أمر يزيد من صعوبة الوضع النفسي الذي تشعر به، الامور هذه الفترة غير جيدة على الاطلاق.

برج الجدي:
تتمتع بحنكة مميزة تساعدك على تجاوز المشكلات التي تطرأ في العمل وحياتك الخاصة، تمر بوعكة صحية بسيطة، بشكل عام انتبه لصحتك هذه الفترة، وحاول ان ترفه عن نفسك.

برج الدلو:
الكثير من الاخبار السارة بعد فترة عصيبة جدًا، تتخلص من القلق الذي رافقك بشكل كبير مؤخرًا، تنتهي مشكلة كانت تشغل تفكيرك بشكل كبير، استغل شبكة علاقاتك لتحسين وضعك المادي.

برج الحوت:
تشهد الحياة العملية استقرار في الفترة المقبلة، علاقتك العاطفية غير جيدة فانت تشعر بالغيرة على الشريك بسبب احد الاشخاص، هذا الامر يغضب شريك بشكل كبير، الشك قد يقتل العلاقات حاول أن تسيطر على غيرتك

حلوة

وسوم :
مواضيع متعلقة