توقعات الابراج اليوم الأربعاء 3 نوفمبر 2021

برج الحمل:
فترة مليئة بالنشاط، تشعر هذه الفترة بالثقة بالنفس والتفاؤل بشكل كبير، وذلك بسبب النجاح الذي تحققه على الصعيد العملي، تتخذ قرارات مهمة في الأيام القادمة تخص بعض المشاريع.

برج الثور:
تشعر هذه الفترة بعدم المبالاة خاصة بعد فترة صعبة في الصعيد العملي، حيث أنك وصلت لمرحلة أصبحت فيها غير قادر على الغضب والحزن، علاقتك العاطفية تمر بازمة شديدة انتبه لها.

برج الجوزاء:
انتبه هذه الفترة من التسرع في اي قرار او الاندفاع وراء أي قرار مصيري، تحلى بالصبر وفكر كثيرًا قبل اتخاذ اي قرار، فترة جيدة على الصعيد العاطفي، الامور في طريقها للأفضل فيما يخص علاقتك بالحبيب.

برج السرطان:
تملك اليوم طاقة ايجابية مميزة، تفكر بالسفر للخارج من أجل تحسين وضعك العملي والمادي، هذا القرار ليس عاديًا فكر جيدًا واستشر اشخاص مروا بتجربة السفر قبل اتخاذه، ولا تنسى مشاورة عائلتك.

برج الأسد:
تحصل اليوم على ميزات في العمل، عليك اليوم اتخاذ العديد من القرارات المهمة والمصيرية، ركز على المهام المطلوبة منك وحاول ان تنجزها بدون تأخر، يجب عليك الحذر هذه الفترة بشكل كبير من بعض الأشخاص حولك.

برج العذراء:
بالرغم من تعرضك لانتكاسة في العمل، إلا أنها لن تؤثر عليك ماديًا حيث انك ستجد البديل بشكل سريع ويتحسن وضعك المادي بطريقة لم تتوقعها، انتبه لتصرفاتك مع الشريك حاول أن لا تغضبه وخطط من أجل لقاء رومانسي.

برج الميزان:
يوم جيد على العديد من الأصعدة، أخبار سارة تصلك اليوم تباعًا في البداية بخصوص العمل ولاحقًا بخصوص حياتك الخاصة وحياتك العاطفية، انتبه لصحتك الفترة المقبلة وامنح نفسك قسطًا من الراحة

برج العقرب:
تبدأ في بناء علاقات اجتماعية جديدة الفترة المقبلة، هذه العلاقات تؤثر على حياتك مستقبلًا بشكل إيجابي، تلقى دعم كبير من قبل عدد من الأصدقاء والعائلة، الوضع المادي يصبح أفضل بعد هذا الدعم، لكن انتبه للمصاريف.

برج القوس:

حاول السيطرة على أعصابك في هذه الفترة، تتلقى بعض الأخبار غير الجيدة، ويحاول عدد من الأشخاص استفزازك، لذلك انتبه الى ردات فعلك حتى لا تقوم بأمر غير جيد، تشعر بالانزعاج وتقرر التراجع عن قرار اتخذته سابقًا.

برج الجدي:
انتبه لنفاقاتك انت تصرف بدون وعي ولا إدراك وهذا الأمر سيؤثر على ميزانيتك، انت شخص معطاء لكن يجب ان تنتبه للمصاريف مساعدتك للآخرين يجب أن لا تكون على حساب نفسك، حاول أن تقضي وقت أطول مع العائلة.

برج الدلو:
الأجواء من حولك غير جيدة، بالرغم من شعورك بالحيوية والحماس لكن جميع الاحداث حولك تشعرك بالإحباط، لا تخف الأمور سوف تتحسن لكنها تحتاج المزيد من الوقت، نزهة مع الاصدقاء تلطف أجواء اليوم.

برج الحوت:
يحمل شهر نوفمبر الكثير من المفاجآت والأخبار السارة، يمكن وصف هذا الشهر بداية الازدهار والتغيير، تنتهي ايضا بهذا الشهر من تسوية مشكلة عالقة كانت تعكر علاقتك بعدد من الأصدقاء.

حلوة

وسوم :
مواضيع متعلقة