توقعات الابراج اليوم الخميس 4 نوفمبر 2021

برج الحمل:
تشعر برغبة في الانعزال عن كل ما يدور حولك، هناك مستجدات ايجابية على الصعيد العملي، قد تواجه بعض المشاكل مع عدد من الاصدقاء، انفراجة يحملها هذا الشهر على كافة الأصعدة.

برج الثور:
تغير كبير على مسارك العملي للأفضل، علاقتك مع الشريك تشهد تطورات ايجابية بعد فترة من المناوشات بينكما، حاول انهاء جميع الخلافات التي عكرت صفو علاقتك بالشريك، انتبه لصحتك.

برج الجوزاء:
تسير الأمور بشكل أفضل من السابق، يجب أن تعيد حساباتك في الكثير من الأمور، قد تلتقي صديق قديم تستعيدان الذكريات سويًا، حاول ان تنتبه لمصروفك وتضع ميزانية خاصة.

برج السرطان:
يجب عليك ان تنهي جميع الامور المؤجلة والمتراكمة عليك، اصنع ميزانية تساعدك على سداد الديون المتراكمة عليك، توتر بعلاقتك مع أحد الأصدقاء حاول حل الخلاف قبل أن يتراكم.

برج الأسد:
اليوم افضل من الأيام السابقة بمراحل خاصة في المجال العملي، يجب عليك اليوم ان تنهي جميع الامور المطلوبة منك ولا تؤجلها، يوم جيد على الصعيد العاطفي.

برج العذراء:
أخبار سارة في طريقها اليك، هذه الأخبار كفيلة بتغير كل الشعور السيء الذي شعرت به مؤخرًا بسبب بعض الأخبار السيئة، انت على بداية مسار جديد قادر على تغير حياتك للافضل.

برج الميزان:
يوم مهم ويحمل الكثير من الأحداث على كافة المستويات، عليك ان تستغل كل الفرص المتاحة لك اليوم، بعض التوترات في علاقتك مع الحبيب انتبه لتصرفاتك معه وحاول منحه من وقتك.

برج العقرب:
تنجح في بناء صداقات جديدة تساعدك الفترة المقبلة وتؤثر على نفسيتك ايجابيا، قد تتعرض لبعض المشكلات المادية يمكنك تجاوزها بمساعدة عائلتك، استمع للشريك واقضيا سويًا وقت جيد.

برج القوس:
تشعر بالضغط النفسي الشديد الأمور ليست جيدة وانت تحاول ان تتجاوز هذه المرحلة، الكثير من الأفكار تشغل تفكيرك ولا تعلم بالضبط ماذا يجب عليك أن تعمل، يجب أن تفكر بروية وتقرر سريعًا

برج الجدي:

انت محظوظ بأصدقائك، يساعدونك على تجاوز هذه الفترة بشكل كبير، تتخلص من التوتر والمشكلات بفضل نصائحهم وتهدئتهم الدائمة لك، تتغلب على كل المشاكل وتصبح أفضل فقط استمع لنصائح اصدقائك

برج الدلو:
الأمور أفضل على الصعيد العملي، يتحقق ما كنت تحلم به طوال الوقت، حاول ان تمنح الشريك اهتمامك، في حال كنت اعزبًا هناك علاقة حب تلوح في الأفق.

برج الحوت:
لا تتسرع في قرار اليوم، التسرع لا يفيدك وقد يعيق تطورك، استقرار على حياتك العملية، ويشهد الصعيد العملي الكثير من التطورات الإيجابية، يجب إرضاء عائلتك بعد تجاهلهم مؤخرًا.

حلوة

وسوم :
مواضيع متعلقة