توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 4 تشرين الأول / أكتوبر 2022

برج الحمل:
أنت بحاجة شديدة للراحة والابتعاد عن أي ضغوطات، هناك شخص يدخل حياتك بشكل مفاجئ، ويبدلها للافضل، تشعر بالسعادة الشديدة والراحة نفسه، عليك منحه الكثير من وقتك وفرصة فقد تتطور علاقتكما إلى الافضل.

برج الثور:
الكثير من المهام التي عليك انجازها في نفس الوقت، حاول ان تنهي هذه الاعمال ولا تراكمها، الكثير من الضغوطات على الصعيد العائلي، حافظ على هدوئك وتعامل مع كل ما يطرأ بهدوء وروية، انت بحاجة لاجازة طويلة.

برج الجوزاء:
يُطلب منك القيام ببعض الاعمال الجديدة في مهنتك، تشعر بالسعادة فهذا الأمر بالنسبة لك دليل على مهارتك وقدراتك، تحب اشغال وقتك بشكل دائم، حان الوقت لترتيب ميزانتك والابتعاد عن المبالغة بالنفقات.

برج السرطان:
يحاول عدد من الأشخاص في العمل التأثير على نجاحك وتطورك، لكنك تتعامل معهم بعدم مبالاة، هناك الكثير من القرارات المصيرية التي عليك اتخاذها في هذه الفترة، انتبه من كثرة السهر، وعكة صحية بسيطة.

برج الأسد:
لا تسير الأمور بشكل جيد في هذه الفترة، تعاني من بعض الضغوطات، مبلغ مالي كبير في طريقه اليك، حاول ان تقضي وقت أطول في الاسترخاء، خفف من التفكير المبالغ به، اتصال هاتفي من صديق قديم.

برج العذراء:
تخطط إلى اجازة طويلة مع الشريك، تحاولان اعادة احياء العلاقات بينكما، فترة طويلة من التعب، ستعيد هذه الاجازة العلاقات وحالة الحب بينكما، عليك الانتباه من بعض الأشخاص الذين يحاولون أن يكيدوا لك في العمل.

برج الميزان:
عليك الاهتمام بنفسك أكثر، يمكنك التفكير بشراء شيء ترغب به منذ فترة طويلة، مناوشات مع الشريك تسبب لك التوتر، حاول قضاء وقت أطول مع العائلة، خبر غير سار يتعلق بأحد أفراد عائلتك، اهتم بممارسة الرياضة.

برج العقرب:
في النهاية لن يصح إلا الصحيح، كل ما عليك هو القيام بعملك على اتم وجه والابتعاد عن أي من الأمور التي قد تسبب المشاكل مع الزملاء، انت بحاجة لاعادة النظر في طريقة تعاملك مع الشريك، رسالة غير متوقعة من احد الأشخاص.

برج القوس:
هدوء كبير على الصعيد العمل، هذا الهدوء يسبب لك القلق كونك غير معتاد عليه، تشعر أن هناك أمر ما يتم التحضير له، التشاؤم ونظرية المؤامرة قد يجعلانك تخسر الكثير من الأشخاص حولك، لذك انتبه وتجاوز.

برج الجدي:
مشاكل كثيرة يشهدها هذا اليوم، مما قد يؤثر سلبًا على مزاجك العام، حاول ترتيب الأولويات وعدم اهمال بعض المشاكل ، علاقتك العاطفية جيدة ولا يوجد بها أي تغيير، انت بحاجة لقضاء وقت أطول مع الشريك.

برج الدلو:
تنتهي مرحلة صعبة جدًا في حياتك كانت تسبب لك الكثير من القلق، أنت محل اعجاب رؤسائك في العمل، هناك الكثير من الأخبار السارة في طريقها اليك، قد تحصل على ترقية في العمل أو مبلغ مالي ضخم.

برج الحوت:
هناك الكثير من القرارات التي اتخذتها في طريقة تعاملك مع الأمور، عليك الالتزام بهذه القرارات، فهي ستساعدك بشكل كبير جدًا على تحسين حالتك النفسية، لقاء مع صديق قديم قد يغير حياتك ويجعلك أكثر سعادة.

وسوم :
مواضيع متعلقة