توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 5 تشرين الأول / أكتوبر 2022

برج الحمل:
عليك تحمل مسؤولية اخطائك في العمل، تسعى بشتى الطرق من أجل تعويض الفترة الماضية في العمل، جميع الأمور في طريقها إلى الحل، كل ما عليك هو الصبر والانتظار، الكثير من الأخبار السارة في طريقها اليك.

برج الثور:
حبك للسيطرة على شريك حياتك يجعل الامور بينكما تصل إلى حد غير جيد، انتبه من تصرفاتك حتى لا تتدهور العلاقة بينكما، عليك أن تتحدث معه بصراحة، وتعمل على تعديل طريقتك في التعامل معه.

برج الجوزاء:
تتغير طريقة تعامل أحد الأشخاص معك، تشعر بالرضا التام عن نفسك، تسير الامور بشكل جيد على طافة الأصعدة، تتطور في العمل بشكل لافت، وتشعر بالراحة الشديدة والثقة الكبيرة في نفسك، مبلغ مالي ضخم في طريقه اليك.

برج السرطان:
بعض المناوشات والمشاكل البسيطة في العمل، المطلوب منك التعامل معها بهدوء وعدم التسرع في اتخاذ اي قرار يتعلق ببعض الزملاء في العمل، عليك الموازنة بين العائلة والعمل، كما يجب التعامل بشكل ألطف مع الشريك.

برج الأسد:
هناك شخص يتعامل معك بطريقة لا تريحك، تشعر أنه تجاوز جميع الحدود في طريقة التعامل، يناقش معك الشريك الكثير من المواضيع الحساسة التي تجاهلتما الحديث فيها بوقت سابق، النقاش حاليًا مطلوب وسيساعد على تحسين علاقتكما.

برج العذراء:
يقدم لك بعض الأصدقاء النصائح التي تتعلق بتحسين وضعك في العمل، ابتعد عن العناد واستمع لهم، قد يصلك خبر غير جيد يسبب لك الضيق وحالة نفسية سيئة تستمر معك لوقت طويل، عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي.

برج الميزان:
يقدم لك شخص مقرب منك دعم مادي يساندك هذا الدعم على تجاوز الفترة السيئة التي مررت بها، هناك الكثير من المهام التي عليك انجازها في وقت قياسي، قد تتراكم بعض الأمور التي عليك حلها.

برج العقرب:
هناك مشروع سفر تخطط له خلال الفترة المقبلة، يساعدك هذا المشروع على الخروج من المشاكل النفسية التي تمر بها، تلتقي ببعض الأصدقاء القدامى الذين يساعدونك على الاستمتاع خلال الفترة المقبلة لحياتك.

برج القوس:
تعاني هذه الفترة بالضيق الشديد بسبب حنينك لعدد من الأصدقاء الذين ابتعدت عنهم في الفترة الماضية، قد يسبب لك الضيق هذا الحنين الكثير من الضيق وعدم الراحة، مشكلة صحية تعاني منها في الفترة المقبلة، راجع الطبيب اذا اضطررت للأمر.

برج الجدي:
تتلقى الكثير من الدعم خلال الفترة المقبلة، جميع الأصدقاء حولك يبذلون الجهد الكبير من أجل مساعدتك، فأنت إنسان تحظى باهتمام وحب كبير نظرًا لطريقة تعاملك مع من حولك، علاقتك مع الشريك تمر ببعض المشاكل.

برج الدلو:
تنجز المهام المطلوبة منك في العمل بشكل سريع وجيد، انت انسان مسالم وتكره المشاكل في العمل، تدخل في نقاش مع احد الزملاء في العمل تجد نفسك مضطرًا للتراجع عن المبالغة في هذا النقاش، علاقة صداقة تتحول إلى حب.

برج الحوت:
يمكن اطلاق اسم فترة التغييرات على الفترة المقبلة، الكثير من التبديلات والتطورات الايجابية في حياتك، تعامل مع اي مفاجات بكل هدوء، تخطط لرحلة قصيرة من أجل التخلص من الارهاق.

إذا كنت بلا عمل فهي فترة جيدة من أجل تقديم طلبات التوظيف للحصول على عمل جيد، وفي حال كان لديك عمل فانت تتألق في هذه الفترة وتقدم إنجازات مميزة تساعدك في الحصول على ترقية.

حلوة

وسوم :
مواضيع متعلقة