توقعات الأبراج اليوم الخميس 6 تشرين الاول / أكتوبر 2022

برج الحمل:
يحمل هذا الشهر الكثير من الأخبار السعيدة لك، هناك الكثير من المقابلات المتعلقة بأمر يخص العمل، هناك قرارات مصيرية عليك اتخاذها وتشعر بالحيرة الشديدة، يجب عليك حسم أمرك وعدم المبالغة بالتفكير والتردد.

برج الثور:
عليك الانتباه أكثر إلى ما يقوله زملائك في العمل، استمع إلى نصائحهم وخذ ما يناسبك منها، قد تشعر ببعض الإرهاق في العمل بسبب كثيرة المشاكل والمهام المطلوبة منك، أنت بحاجة لأخذ قسط من الراحة.

برج الجوزاء:
تصبح الأمور أفضل في العمل، وقد تحصل على ترقية مالية أو منصب جديد، تسير الأمور بشكل جيد جدًا، وتتخلص أخيرًا من المشاكل التي مررت بها سابقًا، كما تشعر بالنصر بعد تفوقك بالعمل بالرغم من كل الأشخاص الذين يحاولون الايقاع بك.

برج السرطان:
هناك شخص يزعجك بشكل كبير بسبب تدخلاته الكبيرة في قرارتك، عليك تجاهله وعدم منحة أكبر من قيمته، انتبه من بعض الأشخاص الذين يحاولون استفزازك بشكل مستمر، وتعامل بكل برود معهم، مناسبة عائلية سعيدة.

برج الأسد:
تكتشف اليوم سر عن شخص كنت تعتبره صديق مقرب جدًا منك، ما تكتشفه يشكل لك صدمة كبيرة، عليك تجاوز هذه الصدمة واكمال حياتك، حان الوقت لحل المشاكل بينك وبين الشريك، اتصال من صديق قديم ووعكة صحية بسيطة تعاني منها.

برج العذراء:
رحلة قصيرة مع العائلة من أجل إعادة إحياء العلاقة، الكثير من التطورات الايجابية تشهدها حياتك العملية في الفترة المقبلة، خبر سار يتعلق بمنصب جديد أو مكافآة مالية، انت بجاجة للانتباه إلى صحتك وطريقة نومك.

برج الميزان:
تسير الأمور على صعيد العمل بشكيل جيد، عليك الابتعاد عن الكسل وانجاز جميع الأعمال الموكولة اليك، علاقة عاطفية في طريقها اليك، عليك التعلم من أخطائك السابقة في العلاقات، حتى لا تخسر هذه العلاقة مجددًا.

برج العقرب:
انتبه لوضعك المادي في هذه الفترة، هناك الكثير من الالتزامات التي يجب عليك الانتباه لها، لا تبالغ في صرف نقودك، والتزم بشراء الأشياء الضرورية، احد الأشخاص يطلب مساعدتك في أمر يخص حياته الخاصة.

برج القوس:
فترة غير جيدة، تشعر بالملل الشديد والضيق، الروتين في العمل والحياة يزيد من الضغوطات النفسية التي تعاني منها، أنت شديد العصبية في هذه الفترة وتتعامل بطريقة غير لطيفة مع الأشخاص حولك.

برج الجدي:
اخبار سعيدة في طريقها إليك، تتلقى اتصال هاتفي من شخص بينك وبينه خلاف سابق، يحاول هذا الشخص انهاء الخلاف وعليك التساهل معه واعادة الصداقة بينكما، عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي.

برج الدلو:
تواجه بعض المشاكل في العمل، هناك صفحة جديدة في حياتك تشعر بالحماس الشديد لها، قد تشعر ببعض القلق من التغييرات الجديدة في حياتك، مشاكل مع الشريك بسبب الغيرة الشديدة، عليكما التحدث بصراحة.

برج الحوت:
مشاكل واضطرابات على صعيد العائلة تؤثر عليك سلبًا، حاول حلها على الفور، ولا تجعلها تتراكم، مشكلة بسيطة في العمل عليك انهائها وحلها من أجل عدم تفاقم الأمر، تفكر بالسفر وأخذ اجازة طويلة للابتعاد عن المشاكل.

حلوة

وسوم :
مواضيع متعلقة