توقعات الأبراج اليوم السبت 29 تشرين الاول / أكتوبر 2022

برج الحمل:
اليوم مختلف عن الايام الماضية، خاصة في المجال العملي، الكثير من الأفكار المميزة في العمل التي تلقى اعجاب مديرك، ودعم معنوي ومادي كبير لك، تشعر اليوم بالشجاعة للحديث عن مشاعرك الخاصة.

برج الثور:
يوم سيء سيشهد الكثير من المواجهات في العمل، قد تسمع اليوم اخبار سيئة، عليك الحفاظ على هدوئك وعدم التسرع في اتخاذ اي قرار مواجهة المشاكل وعدم الهروب منها، احد الاشخاص يعترف لك بامر صادم.

برج الجوزاء:
تشعر أن مزاجك معكر بشكل كبير، الكثير من الأحداث غير الجيدة اليوم، بعض المشكلات تتعقد بشكل اكبير، تواصل مع صديق من اجل الحديث معه ومحاولة الخروج من حالة الغضب والحزم.

برج السرطان:
يوم غير جيد أبدًا على صعيد العمل، وتشعر بالملل الكبير والفوضى، عليك ان تكون حذرًا من بعض الاشخاص حولك، انتبه لتصرفاتك مع المدير، تشعر بالقلق على أحد افراد عائلتك.

برج الأسد:
تنتهي اليوم بعض المشاكل التي كانت عالقة لفترة طويلة وتشعر بالراحة، بعض المفاجات السارة يشهدها اليوم، يجب عليك الانتباه لعلاقتك بالشريك وتعويضه عن اهمالك له في الفترة الماضية.

برج العذراء:
تحظى بدعم عدد من الاصدقاء في هذه الفترة، شخص عزيز عليك يتعرض لازمة تشعرك بالخوف، يجب عليك اعادة حساباتك فيما يخص العمل والانتباه لبعض التصرفات حتى لا تقع في الخطأ.

برج الميزان:
عليك اليوم استثمار جميع الفرص المتاحة، تقع الكثر من الأمور الجيدة والتطورات في العمل، قد ينشب خلاف بسيط مع احد الاصدقاء لكنك قادر على حله بسهولة وتدارك الامر، انت بحاجة لاجازة.

برج العقرب:
حافظ على هدوئك اليوم، فالكثير من الامور ستخرج عن السيطرة لذلك يجب ان تكون هادئًا وقادرًا على تجاوز هذا اليوم، ابحث عن فرص جديدة في اماكن مختلفة، تواصل مع صديق قديم اهملته سابقه.

برج القوس:
تشعر بالراحة اخيرا بعد أن اتخذت القرار المناسب بالرغم من ترددك سابقًا، ستتغير حياتك في الفترة المقبلة الى الافضل، كل الامور تصبح لصالحك وتنقلب بطريقة لم تتوقعها.

برج الجدي:
فترة غير جيدة، تكتشف هذه الايام انك تعرضت للغدر والخيانة من بعض المقربين، تشعر بالحزن لكنك تخرج من هذه المحنى اقوى، تحدث مع شخص تثق به واطلب النصيحة منه.

برج الدلو:
تنقلب الامور بطريقة غير متوقعة، تشعر انك في مأزق ولا تدرك ماذا يدور حولك، بعض التحديات تظهر في العمل، هناك من يحاول ايصال معلومات مغلوطة عنك لرؤسائك في العمل ولشريكك.

برج الحوت:
يوم عادي جدًا لا يحمل اي جديد، تشعر بالملل الكبير، هذا الامر يجعلك سريع الغضب وقد تصبح عدواني بعض الشيء، حاول ان تشغل وقتك بامور مسلية بعيدًا عن الناس حتى لا تتجادل مع احد.

حلوة

وسوم :
مواضيع متعلقة