هذه الأبراج هي الأكثر عدائية.. هل أنت من بينها؟

هل أنت واحدة منهم؟ هل أنت من الفئة التي تتعامل مع كل شيء بعدائية بالغة؟

بعض الأشخاص يتعاملون مع الامور الحياتية اليومية بعدائية، هم عادة يملكون طباعاً حادة والتي تتضمن الغضب وعدم الخوف من إظهار هذا الغضب والكثير من المشاعر السلبية.

أسباب العدائية تختلف من شخص لآخر بعضهم قد لا يشعر بالرضى عن حياته وعليه فهو ينفس عن إحباطه من خلال كرهه للجميع ولكل شيء اخر، والبعض قد يعاني من مجموعة من العقد النفسية التي جعلت شخصيته تخزن كل ذلك الغضب الذي إن تم إطلاقه فسيدمر كل شيء.

عادة الجميع يحاول تجنب هذه الفئة، ليس فقط لان عدائيتهم مؤذية بل لان التواجد معهم منهك نفسياً، فدائماً هناك الكثير من السلبية والتشاؤم والغضب.

فهل أنت من الأبراج العدائية؟

الحمل (21 آذار – 19 نيسان)

برج الحمل واحد من الأبراج الأكثر عدائية لانه يدرك بأن العدائية هي سبيله للحصول على ما يريده في حياته اليومية والمهنية والعاطفية.

البرج هذا ليس عدائياً لانه يريد أن يتصرف بلؤم مع الاخرين ولكنه يريد أن يرسم الحدود واضحة منذ البداية، اي شخص يتجاوزها أو يتجرأ على التطاول سيكون نصيبه غضب وعدائية لا حدود لهما.

عدائية الحمل جزء من شخصيته وهو في الواقع يعمل على تطويرها وتوجيهها في مجالات تعود عليه بالفائدة.

الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

الجوزاء من الابراج التي تريد الحصول على كل ما تريده وحين لا يتم ذلك فإن العدائية حاضرة ومتأهبة. البرج هذا يملك شخصيتين، واحدة لطيفة واخرى قمة في العدائية وهو ما ينفك يظهرهما وفق الظروف المحيطة ووفق ما يخطط له.

كما هي حال الحمل الجوزاء يسخر عدائيته لمصلحته الخاصة ولكن خلافاً للحمل الجوزاء لا يكترث على الإطلاق الحدود التي يتجاوزها وحجم الاضرار التي يخلفها.

الأسد (23 تموز – 22 آب)

عادة شخصية الاسد منفتحة ولكنه في الوقت عينه يملك الكثير من الخطط التي يضعها لنفسه من أجل ان يحقق ما يريد تحقيقه. حين يعرف الاخرين بما يخطط له فإن ذلك يثير حفيظته. البرج هذا انتهازي أيضاً وهو يتحين الفرص للقفز عليها وهذا ما يجعله عدائياً للغاية، فلا يهمه على من سيدوس أو من سيدمر، هدفه الحصول على الفرصة وعدم السماح لاي شخص اخر بالإستفادة منها.

عدائية الاسد تتمحور حول نقطة واحدة، الإستفادة من شيء ومن كل شخص للحصول على ما يريده.

القوس (22 تشرين الثاني- 21 ‪كانون الاول)

البرج المتفائل هذا والمحب للحياة عدائي للغاية وانما بشكل يختلف عن الابراج الاخرى. هو يقارب الحياة بعدائية غير سلبية الى حد ما فهو يريد أن يكون جزءاً من كل شيء ومن كل ما يحصل وعليه فان عدائيته هذه هي سبيله الوحيد.

هو يريد المرح واحياناً حين يجد نفسه في مكان ما لا يريده أو يجد نفسه خارج حسابات الاخرين فان عدائيته تصبح سلبية للغاية. القوس يميل لان يصبح عنيفاً أحياناً حين تتمكن منه عدائيته.

(الجميلة)

 

وسوم :
مواضيع متعلقة