بالفيديو : أسود حديقة الحيوان تحاصر أسرة لمدة 50 دقيقة !

هاجم مجموعة من الأسود عائلة إنجليزية أثناء التنزه في حديقة حيوان “ميدلاندز سفاري بارك” التابعة لمدينة بودلي بمقاطعة ورسترشاير البريطانية.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” الانجليزية، أن الأسرة عاشت في رعب، بعد محاصرت الأسود لسيارتهم لمدة 50 دقيقة، هاجمتهم الأسود بشراسة وتركت أثر مخالبها مطبوعة علي زجاج وهيكل السيارة.

وقالت “آبي تودج” إن الأسود هاجمت السيارة بسرعة البرق وصعدت علي سطح السيارة وهزتها بقوة، لكنها حاولت الحفاظ علي هدوئها حتي لا تزيد من رعب طفليها اللذين كانا في المقعد الخلفي من السيارة.

وظلت آبي تودج محاصرة مع زوجها جازي رينولدز وطفليها، من قبل الأسود الهائجة، من كل الإتجاهات، فيما حاول حراس حديقة الحيوان التعامل مع الموقف.

وقال جازي رينولدز، إن أطفاله مروا بتجربة رائعة وكانوا سعداء رغم صعوبة الموقف.

وقال المتحدث باسم “سفاري بارك” أنه تم إغلاق باب الحديقة يوم الأربعاء بشكل مؤقت بسبب اقتراب الأسود منها، كتدبير وقائي لمنع الأسود من الهروب خارج الحديقة.

وأرجع حالة الهياج التي كان عليها الأسود لموسم التزاوج التي بدأت قبل أشهر بين ألأسود في الحديقة، وأن هناك موظف مختص وعلي درجة علية من التدريب مسؤوليته مراقبة الموقف عن قرب باستمرار، مؤكدا علي اهتمام الحديقة برفاهية أمن الزوار.

وقفة