شائعات عن تيم حسن ووفاء مستاءة جداً!

أكدت مصادر “نواعم” أن الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني استاءت جداً من الأخبار التي تناولت قصة غيرتها من نادين نسيب نجيم التي شاركت زوجها الممثل تيم حسن في بطولة 3 مسلسلات عربية إلى اليوم.

وتابعت المعلومات أن الكيلاني لم تعر الأمر أيّ أهمية، وما الشائعات التي صدرت حول هذا الموضوع في الإعلام إلا مجرد تحاليل شخصية لا تعبّر بالضرورة عنها.

المعروف أن الكيلاني مقيمة في هذه الأثناء في القاهرة، وكان تيم حسن قد توجّه إلى هناك بعد إنهائه من تصوير مسلسل “الهيبة” الشهر الماضي، وأكدت معلومات أن الزوجين يعيشان أسعد لحظاتهما وأنهما على تواصل تام مع أبنائهما إن بالنسبة لتيم حسن الذي التقى أبناءه في إجازة العيد أو لوفاء الكيلاني التي يعيش ولداها معها في القاهرة.

وكانت أخبار صحافية قد تناولت ذلك وقالت إن غيرة الكيلاني على زوجها هي ما أطاح بنادين نسيب نجيم في الجزء الثاني، لكن ذلك لا يبدو موقف وفاء الكيلاني، فالمعروف أيضاً أن نادين نسيب نجيم متزوجة، وأم لطفلين، فلماذا إقحام قصة الحب والغيرة بينها وبين حسن، ومَن المستفيد من وراء ذلك؟

وقالت تفاصيل أخرى إن الجزء الثاني لا يزال مجرّد كلام، وإن شركة الصبّاح ستحاول الاستمرار قدر المستطاع في إنهاء كتابة وتصوير هذا الجزء، على الرغم من أن نادين نسيب نجيم خرجت منه إلى غير رجعة ولا خلافات في ما بين أسرة “الهيبة” جميعاً بدليل ما أصدرته قبل أسبوع من بيان صحافي يعلن ذلك أمام وسائل الإعلام.

إلى ذلك يبدأ الممثل تيم حسن الشهر المقبل تصوير مشاهده في مسلسل مصري جديد لم يُعرف توقيت عرضه وهو من إنتاج شركة الصبّاح ويحمل عنوان “عائلة الحج نعمان”.

(نواعم)

وسوم :
مواضيع متعلقة