بالصور: بعمر الـ68.. سوزي تتحوّل إلى نجمة على انستغرام

أنشأت مقدمة البرامج السابقة سوزي غرانت (68 عاماً) موقعاً خاصاً بها على الإنترنت وقناة على موقع إنستغرام في 2013 بهدف إظهار تجربتها في الحفاظ على رشاقتها ومظهرها.

وفي تصريح لها لصحيفة “دايلي ميرور” البريطانية، قالت السيدة غرانت: “هنالك اعتقاد سائد بين النساء مفاده بأن المرأة عليها أن تتوارى عن الأنظار لدى بلوغها عمراً معيناً. وبالنسبة لي لم أشأ أن أتحول إلى امرأة مغمورة وخاصة بعد اقترابي من سن السبعين. أود أن أطور نفسي وأن أثبت وجودي”.

وها هي السيدة غرانت تنفذ ما قالته، إذ بدأت بنشر صور مغامراتها في مدينتها وخارج البلاد على مواقع التواصل الاجتماعي، فضلاً عن نصائح حول تقنيات مكافحة الشيخوخة الطبيعية، وخيارات نمط الحياة، مثل إزالة السموم من الجسم والأنظمة الغذائية التي يجب اتباعها.

وعلى الرغم من أن حياة السيدة غرانت تتمحور حالياً حول الأزياء والغذاء الصحي، إلا أن حياتها السابقة لم تكن كذلك، إذ أنها كانت تفرط في شرب الكحول والتدخين عندما كانت تعمل في مجال الصحافة والإعلام.

وبفضل إرادتها القوية، تمكنت السيدة غرانت من الإقلاع عن الشرب والتدخين بعد تقاعدها وخضعت لدورات تدريبية لمدة ثلاث سنوات لتصبح أخصائية في التغذية.

وفي 2003 نشرت غرانت أول كتاب لها يختص بالتغذية الصحية، قبل أن تفتتح موقعاً إلكترونياً للتواصل مع جمهورها بشكل مباشر.

(دايلي ميرور – 24)