العثور على ورقة دولار تحمل رسالة من طفلة فقدث منذ أكثر من 19 عاماً

كشف عن ورقة دولار تقدّم أدلة عن اختفاء فتاة تبلغ الـ11 عاما منذ أكثر من 19 عاما، وفق ما ذكر موقع “الدايلي ميل” البريطاني.

شوهدت ميكيل بيغز آخر مرة مع شقيقتها الصغرى وهي تنتظر شاحنة الآيس كريم خارج منزلها في مدينة ميسا الواقعة في ولاية أريزونا في 2 كانون الثاني من العام 1999.

وتحمل العملة النقدية التي عثر عليها في ولاية ويسكونسن على بعد أكثر من 2253 كلم من مكان اختفاء ميكل، رسالة مشفرة. وكتب فيها: “اسمي ميكل بيغز خطفت من مدينة ميسا وأنا على قيد الحياة”.

سلِّمت ورقة الدولار التي يعود تاريخها إلى عام 2009، إلى شرطة مدينة نيناه الأميركية في 14 آذار. وتبدو الرسالة المكتوبة وكاّنها كتبت بخط يد طفل، كما أنّ اسم ميكيل مكتوب بشكل خاطئ.

وأفاد المحقق في شرطة نيناه آدم ستروبيل لجمهورية أريزونا إنهم يحققون في الأدلة لكنهم يخشون من أنها قد لا تكون مشروعة ومن أن تكون مزحة قاسية.

وأضاف ستروبيل “من المستحيل معرفة كيف انتهى الحادث في نيناه ومن الصعب جذًا معرفة عدد الأشخاص الذين تنقلت بينهم هذه الورقة النقدية. كنّا نأمل بفك خيوط الحادث ولكن الأمر ليس بهذه السهولة”.

وكانت شقيقة ميكيل كيمبر آخر من شاهدتها في عام 1999، حين كانتا تلعبان خارج المنزل أثناء انتظار شاحنة الآيس كريم واختفت عن الأنظار بعدما انفصلت عن كيمبر لمدة 90 ثانية.

وعُثر على دراجة ميكيل في الشارع المجاور وتعقبت السلطات كل شاحنة بوظة في الولاية بهدف البحث عن الطفلة الصغيرة وأجرت العديد من المقابلات مع أكثر من 20 شخصاً من مرتكبي الجرائم الجنسية.

المصدر: ديلي ميل