دعوات زفاف هاري وميغان تثير ضجّة.. اسم العروس اختفى!

أدّت دعوة زفاف الأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل إلى إحداث ضجة كبيرة بعد اختفاء اسم العروس الحقيقي من الدعوة، فقد تمت طباعة دعوة الزفاف مكتوباً عليها: “يطلب صاحب السمو أمير ويلز حضوركم لحفل زفاف الأمير هنري وميغان ماركل”، حيث أشارت الدعوة لاسم الأمير هاري الحقيقي وهو هنري، بينما خلت من اسم العروس وهو رايتشيل ميغان.

وبينما اعتبر البعض أنّ الأمر فيه تقليل للعروس وعدم اكتراث بهويتها خصوصاً وأنّ العائلة المالكة البريطانية معروفاً دائماً بإتباع الإتيكيت والرسميات في مثل هذه الأمور، فإنّ آخرين دافعوا عن سرّ طباعة الاسم بهذا الشكل.

فقد نقلت “ليالينا” عن خبير الإتيكيت البريطاني غرانت هارولد قوله لصحيفة “Good Housekeeping” إنّ قصر باكنغهام يعتني دائماً بالقيام بكلّ شيء كما يقول الكتاب، وبالتالي كان من الطبيعي استخدام الاسم الرسمي للعروس ميغان ماركل، إلا أنّه قد رأى أنّ استخدام اسم الشهرة الذي يعرفها به الجميع منذ دخلت عالم التمثيل هو الأنسب هذه المرة، رغم أنّها دعوة رسمية صادرة عن القصر.

من جهة ثانية، كشف تايلور دولي، ابن أخ ميغان ماركل غير الشقيق، أنّه لم تتمّ دعوته لحفل زفاف عمته الملكي، رغم أنّها كانت مقربة منه في طفولته وكانت تعتني به كثيراً.

إشارة إلى أنّ حفل الزفاف سيحضره نحو 2640 شخصاً، وسيقام يوم 19 أيار المقبل في قلعة “ويندسور”.

(ليالينا)