بالصور: اكشفت خيانة زوجها …عندما شاهدت صور العشيقة ترتدي ثيابها على إنستاغرام

اكتشفت “آنا رودينوك”، البالغة من العمر 24 عاما، مصادفة خيانة زوجها، عندما عثرت على صورة لطالبة تبلغ من العمر 19 عاماً على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” وهي داخل شقة الزوجية وقد ارتدت ملابسها.

وأفادت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن “آنا” كانت قد بدأت تشك في زوجها “ديمتري”، 27 عاما عن طريق معجباته على “إنستقرام”، واكتشفت أن الطالبة “ايميليا إغناتوفا” قد ظهرت في كثير من الأحيان، ولكن بعد أن تعمقت في حساب الطالبة الشخصي عثرت على صور لشقتها، وصور لها وهي ترتدي ملابسها الخاصة، وصور لقطتها الأليفة، وكانت بعض الصور بجوار سريرها، وكلها أخذت عندما كانت في الخارج في منزل والدتها مع طفلها.

وعند مواجهة “ديمتري” بالأمر، حظر حساب “إنستقرام” الخاص بعشيقته “ايميليا” على الفور، وحظر “ايميليا” من الوصول لزوجته، ولكنه لم ينفِ أيا من اتهامات الزوجة، واعترف في وقت لاحق بعلاقة دامت أكثر من 18 شهراً.

وتقول “آنا” إن زوجها هددها، بأنه سوف يحطمها إن فضحت أمره ولن يهتم بها ولا بطفلها، وأجابت “آنا” بأنها لم تكن المخطئة في الخيانة، وأنها لم تنشر صورا لها مع ملابس امرأة رجل متزوج، لقد سئمت هذا.

الجدير بالذكر أن “آنا”، التي أنجبت منذ شهور قليلة ابنا لـ “ديمتري” قد خرجت من منزل زوجها وهي تعيش حاليا مع والديها في الوقت الحالي.

المصدر: روتانا