حمدي يطلب الطلاق: “لم تدعني ألمسها من سنة وأيضاً لا تقبل بأن أتزوج”

بعد سنة ونصف من الزواج، وقف “حمدي أ.” كهربائي، أمام محكمة الأسرة بإمبابة يطلب التطليق من ابنة عمه قائلا: “مراتي علي طول تعبانة.. وبتفضل القعدة في المستشفي أكتر من البيت، وملمستشاش من سنة وكمان مش عايزني اتجوز”.

وأوضح “حمدي” 33: “تزوجت من ابنة عمي “إسراء س.” قبل سنة ونصف، بعدما رشحها لي والدي وبعدها تقدمت إلى خطبتها، وعشنا أسبوع عسل مليء بالسعادة والفرحة، حتي علمت بمرض زوجتي بسرطان بالثدي.

“لم أنزعج منها، ووقفت بجانبها وذهبت بها لكافة المستشفيات، وجلست معها طوال فترات احتجازها التي تجاوزت الـ7مرات، حتي جاء اليوم الذي أخبرني في الطبيب أن زوجتي تستطيع الخروج، إلا أنها رفضت وأصرت على البقاء في المستشفى، وظلت شهرا دون أن يتغير شيء”.

إصرار الزوجة على البقاء بالمستشفى أغضب حمدي، “ذهبت لمنزل أسرتها أشكوها لوالدها، إلا أنه رد “هي تعبانة سبها في المستشفى بدل ما تموت في البيت”، تكلمت مع زوجتي وأخبرتها أني أشتاق لها، لأني لم ألمسها منذ سنة، لكنها أصرت على البقاء بالمستشفى، وعندما هددتها بالزواج من ثانية، قالت “منك لله، أنا تعبانة وعايزني اسيب المستشفى، طب لو عايز تتجوز خد هدومك كلها وسيب البيت دا ملكي أنا بس”.

اختتم الزوج حديثه قائلا: “اندهشت لما قالته فهي تهتم بالشقة ومستلزماتها، ولا تهتم براحة زوجها”، فقررت التوجه لمحكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق للضرر منها، حتى لا أفعل شيئا يغضب الله، وحملت الدعوي رقم 171لسنة2018.

المصدر: مصراوي

وسوم :