بالفيديو – حملة تنمّر قاسية على ابن تيم حسن.. وديمة بياعة: “أولاد أجانب”

تعرض النجم تيم حسن وطليقته ديما بياعة لموجة عنيفة من الانتقادات والتعليقات القاسية بسبب إبنهما ورد بعد لقاء تلفزيوني ليتحدث فيه عن مشاركته في إحدى المسابقات العالمية لتحقيق حلمه.

وشارك الشاب مع والدته في لقاء تلفزيوني مع برنامج MBCTRENDING ليتحدث عن تجربته خلال مشاركته في مسابقة علمية ليقدم خلالها مشروعه أو حلمه بأن يصبح عالماً فيزيائياً مهماً في العالم، ورغم عبقرية ورد إلا أن حديثه عن تلك التجربة باللغة الانكليزية تركت الكثير من علامات الاستفهام والانتقادات بوالديه، مشيرين إلى أن الأمر غريب ولا يمكن تقبله.

وخلال اللقاء تحدث ورد بطلاقة باللغة الانكليزية واكتفي بتمرير بعض العبارات بالعربي، الأمر الذي شكل دهشة واستغراب المتابعين الذين شنوا حملة تنمر قاسية من خلال التعليقات. وعلقت والدته بطرافة على المسألة خلال اللقاء: “اولاد أجانب يا حبيبي”.

وكان ورد قد أختير من بين 15 شخصاً من المتفوقين والعباقرة في العلوم وكان ورد قد أختير من بين 15 شخصاً من المتفوقين والعباقرة في العلوم ليقدم مشروعه بأن يصح عالماً في الفيزياء وليتعلم في أهم الجامعات، وقد إنتقل الشاب إلى المرحلة النهائية وكان ضمن الثلاث الأوائل.

لها

وسوم :
مواضيع متعلقة