بيانكا عيد ملكة جمال لبنان المغترب في أوستراليا

احتفلت الجالية اللبنانية في سيدني بانتخاب ملكة جمال لبنان المغترب في صالة “الدولتن هاوس”، في حضور المئات من أبنائها، وكان تاج الجمال هذه السنة من نصيب بيانكا عيد، وفازت بلقب الوصيفة الأولى تونيا حبقوق ولقب الوصيفة الثانية جانيتا عساف.

وقدم الحفل فرانك أنيسه ونيسي جان ناصيف. وتنافست على عرش الجمال 7 صبايا من جميلات الجالية. والمرشحات هنَّ: بيانكا عيد، تونيا حبقوق، جانيتا عساف، ماريا حنا، ديانا عسيلي، ماجدة الدهيبي، ليلى مرعي وماريا أدال حنا.

وتألفت لجنة الحكم من نيكولاس بيو، دايان فيليستي، كارن هيلمن، سيندي دينيسيو، وريسا ماكينس، إضافة إلى مسؤول جمع النقاط بول ماكينس.

وحضر المناسبة عدد كبير من الشخصيات اللبنانية والاوسترالية: النائب جون سيدوتي ممثل رئيسة حكومة نيو ساوث ويلز، رئيس المجلس التشريعي جون عجاقة، النائب السابق فيليب رادوك، رئيس بلدية باي سايد بيل سيرافينوفسكي، وحشد من اعضاء البلديات، ملكة جمال لبنان الاغتراب العالمية سينتيا فرح، ملكة جمال لبنان المغترب اوستراليا للعام 2017 رايتشيل يونان، ملكة جمال لبنان المغترب اوستراليا للعام 2016 نيكول رزق، وحشد من رجال الاعمال والمثقفين والادباء والشعراء واعلاميين.

وألقى رئيس لجنة انتخاب ملكة جمال المغترب صاحب جريدة “المستقبل” الاوسترالية جوزف خوري كلمة شكر فيها “جميع الذين لبوا الدعوة لحضور هذا الحفل المميز”، وشكر رئيس لجنة انتخاب ملكة جمال لبنان انطوان مقصود ووزارة السياحة على نشاطها الكبير في دعم السياحة، الحضور مع اهالي المتباريات، والداعمين لهذا الحفل الفريد من نوعه.

وألقت ملكة جمال لبنان المغترب السابقة رايتشيل يونان كلمة تحدثت فيها عن نشاطها خلال العام الماضي، شاكرة فريق عمل لجنة انتخاب ملكة الجمال، وتوجت الملكة السابقة رايتشال يونان الملكة المتوجة الجديدة بيانكا عيد.

\

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام