منوعات

توقعات الأبراج الأربعاء 10 يناير/كانون الثاني 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
على الصعيد المهني تجني في هذا الفترة ثمار صبرك وعملك، تحصل على مكافأة مالية أو منصب جديد في مكان العمل فيما يحصل بعض مواليد برج الحوت على فرصة جديدة في العمل، لقاء رومانسية يجمعك بالشريك هذا اليوم

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
يوم مهم للغاية يجب عليك استثمار جميع الفرص في هذا اليوم، تطورات كثيرة في مجال العمل قد يشهد اليوم خلاف بينك وبين احد زملائك في العمل، انتبه لتصرفاتك، علاقتك بالشريك تشهد بعض التوتر

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
أنت تميل هذه الفترة إلى العزلة في محاولة منك للابتعاد عن المشاكل والقصص المحزنة، تخرج من هذه الفترة وتعود أكثر قوة، لا تتعجل الأمور في علاقتك مع الشريك، لا تدخل في أي مشاكل مع العائلة وحاول ان تكون هادئًا معهم

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
حان الوقت للتفكير بمستقبلك بكل جدية، لا تسخف الأمور التي تحدث حولك، عفويتك أمر جيد لكن في بعض الأحيان يجب أن تكون حاسمًا فيما يخص مستقبلك، على الصعيد العاطفي تسير الامور كما كنت تحلم بها.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
ابتعد عن افتعال أي مشاكل اليوم، لا تكن عدائيًا بتعاملك مع الأشخاص حولك، استمع للنصائح التي تقدم لك، مشكلة تطرأ مع الشريك تسبب لك بعض القلق والتوتر، انتبه من أن تزيد من اشتعالها بسبب ردة فعلك.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
الكثير من الأحداث يشهدها اليوم، تهدأ الأجواء في المحيط العملي، تحقق الكثير من الانجازات التي تشعرك بالثقة بنفسك، تصرفاتك مع الشريك قد تشعل خلاف بينكما بسبب غيرتك الزائدة عن الحد

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
تتلقى عرض يساعدك على زيادة دخلك، تكتشف سر خطير عن احد الأشخاص، تصدمك المعلومة التي وصلتك، عليك الانتباه أكثر على صحتك المبالغة في اجراءات انقاص الوزن قد تسبب لك الكثير من المشاكل الصحية والارهاق.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الكثير من الرسائل تصلك في هذه الفترة، عليك الاجابة عليها جميعها، وتتلقى أيضًا الكثير من الاتصالات، تخطط لمشروع رحلة مميزة مع بعض الأصدقاء، قد تدخل في نقاش شديد مع صديق، لا تتعصب لارائك واستمع لوجهات النظر الأخرى.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
ربما تقضي وقتا لطيفا اليوم مع مجموعة من الأصدقاء الأعزاء على قلبك. لا تخف من المجهول واندمج مع الأصدقاء فهم يستطيعون أن يفهموك ويستوعبوا احتياجاتك. عليك أن تعلم أن الحوار هو أفضل وسيلة لتخطي أي مشكلة.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يعاود أحد الأشخاص التصرف بطريقة مستفزة كنت قد طلبت منه سابقًا التوقف عنها، تحاول تجاهل الأمر لكنك لا تستطيع، يمكنك تنبيهه مجددًا بدلًا من مهاجمته، تعيش فترة جيدة جدًا على الصعيد العملي، وتتلقى اتصال يقلب حياتك المهنية.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
يوم غير جيد على كافة الأصعدة، تشعر بالإرهاق الشديد، هناك الكثير من المهام التي عليك انجازها، لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها وحاول ان تمنح جسدك بعض الراحة، حتى لا تتعرض لأي مشكلة صحية خلال الفترة المقبلة.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
عليك العمل على تعديل بعض تصرفاتك، حتى لا تخسر الكثير من الأشهاص حولك، ابتعد عن المجازفة او المغامرة، وحافظ على هدوئك وتوخى الحذر في القرارات القادمة، وعكة صحية عانى منها احد أفراد أسرتك سببت لك التوتر والقلق.