منوعات

توقعات الأبراج الأربعاء 24 يناير/كانون الثاني 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
فترة مليئة بالأحداث الاجتماعية، تخطط من اجل لقاء العديد من الاصدقاء، علاقتك مع الشريك تسير بشكل جيد، أخبار سارة على صعيد العمل، قد تتلقى ترقية او مكافأة في العمل، اشادات واسعة من مديرك والزملاء.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
عليك الاستفادة من الاحداث الماضية وتجنب الاخطار التي وقعت بها سابقًا، حاول ان تحتفظ باسرارك لنفسك ولا تثق باي شخص، حاول التروي والتفكير كثيرًا قبل اتخاذ اي قرارات مصيرية، قد تواجه بعض العقبات في العمل لكنك تتمكن من حلها بسبب ذكائك

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
يقع خلاف بينك وبين احد الأشخاص في العمل، انتبه من الانفعال او المبالغة في ردة فعلك، حافظ على هدوئك وتعامل مع كل المستجدات التي تطرأ قي عملك بهدوء أكبر، تشعر بالحنين لأحد الأشخاص قد يكون حبيب سابق او صديق قديم.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تواجه بعض المشاكل في الوضع المادي، كثرة التفكير بهذه المشاكل تسبب لك القلق والتوتر وبعض المشاكل الصحية مثل الصداع والأرق، عليك ترتيب اولولياتك في المصاريف من أجل حل هذه الأزمة المادية قبل أن تتفاقم بشكل أكبر.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
عليك ترتيب المهام المطلوبة منك، تتراكم الكثير من الأعمال عليك بسبب تأجيلك المستمر لها، تجد نفسك في ورطة بسبب بعض الكلام الذي قلته عن أحد الأشخاص ووصل له، تحاول الاعتذار له والتبرير، انتبه مره أخرى أمام من تتحدث.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تتلقى عرض جديد في العمل، تشعر بالفخر الشديد بنفسك بسبب قدراتك والاشادات الواسعة، مفاجأة سارة على الصعيد المادي، يتسبب بعض الأشخاص بخلاف بينك وبين الشريك، عليك الانتباه من هذا الشخص والاعتذار للشريك.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
عليك المبادرة إلى تصويب الأوضاع مع العديد من الأشخاص في حياتك قبل بدء العام الجديد، حان الوقت لاستقبال العام الجديد بشخصية مختلفة، اعمل على استعادة بعض العلاقات التي انتهت من حياتك وتوقف عن العناد.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حالتك المزاجية ليست جيدة أبدًا، تشعر أن كل الأمور حولك لا تسير بشكل جيد، عليك قضاء وقت بالاسترخاء والتأمل من أجل استعادة طاقتك، تلجأ إلى صديق مقرب لمساعدتك التخلص من الوضع المزاجي السيء الذي تعيشه.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تفجر قدراتك وطاقتك في العمل، تثبت نفسك بجدارة وتلفت انظار رئيسك في العمل، تشعر بالتعب التفسي بسبب قلقك على الوضع المادي بعد خسارتك مصدر دخل، اطمئن فالامور ستتحسن للافضل، تخوض نقاش مهم مع احد المقربين وتتمكن من اثبات وجهة نظرك كالعادة

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
مفاجأت عديدة في الفترة المقبلة، مشكلة مع الشريك بسبب الغيرة الزائدة، انتبه لتصرفاتك مع من حولك، انفعالك الزائد واسلوبك العدائي بالتعامل مع من حولك، قد يتسببان بخسارة الكثير من الأصدقاء، سيطر على غضبك.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
يمر صديق لك بضائقة ويتعرض للضغوط، لا تقحم نفسك في مشاكله خاصة أنه طلب أن يكون وحيدًا، يوم غير جيد للخروج من المنزل أو لقاء الاصدقاء، يشهد مسارك المهني الكثير من التغيرات في هذه الفترة، عليك الترفيه عن نفسك والتخلص من اي ضغوطات

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
لا تتعجل بالدخول في أي علاقة جديدة، أنت ما زلت تعاني بسبب موقف حدث معك من قبل أحد الأشخاص، عليك التعرف على الناس أكثر قبل الدخول في علاقات معهم، تتألق بالعمل في الأيام المقبلة، وتحصل على ترقية.

البوابة

Exit mobile version