منوعات

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 آذار /مارس 2024‎‎

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حالتك الصحية ليست على ما يرام يا عزيزي أنت تعاني من صداع ووجع معدة حاول أن تبتعد عن المأكولات التي تزعج معدتك وابتعد عن الحار، أما من الناحية المهنية أنت تشعر بالتوتر الشديد والقلق من زملائك في العمل لذلك حاول أن تبتعد عن الجميع حتى لا يحصل بينك وبين الزملاء أي سوء تفاهم، أما من الناحية العاطفية تعتبر أمورك جيدة وأنت في قمة الرومانسية مع حبيبك.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
أنت تعاني من صداع يا عزيزي وعلى الأغلب يوجد لديك نقص حديد حاول أن تذهب إلى الطبيب وتعمل فحوصات للتأكد من وضعك لأنك تشعر بالدوخة ايضاً،أما من الناحية المهنية حاول أن تكون اجتماعي أكثر مع الموظفين وابتعد عن التوتر والقلق، أما من الناحية العاطفية أنت على خلاف مع شريك حياتك حاول أن تهدأ ولا تجادله أبداً.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية أنت تعاني من وجع شديد في الأسنان والتهاب اللثة لذلك اذهب إلى طبيب اسنان وابتعد عن المشروبات الباردة، من الناحية المهنية ابتعد عن النميمة مع زملاء العمل والتزم أوقات الدوام وكن إيجابي قدر المستطاع، أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك على خلاف حاول أن تهدأ وتحتويه وتحلان المشكلة بهدون.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
صحتك على ما يرام لكن حاول أن تلتزم بأخذ الفيتامينات بشكل منتظم يا عزيزي، وأكثر من شرب الماء مع الليمون والخضار والفواكة حتى لا تصاب بالجفاف، أما من الناحية المهنية علاقتك جيدة مع زملائك في العمل لا تقلق وتتوتر من التغييرات لأنها كلها لصالحك، أما من الناحية العاطفية هذا الشهر ملىء بالحب والعاطفة انتهز الفرصة واستغل كل ثانية مع شريك حياتك.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية أمورك جيدة يا عزيزي لكن احذر من القولون حاول أن تتجنب التدخين والبقوليات ولا تنسى الالتزام بشرب الزنجبيل والكمون واليانسون، أما من الناحية المهنية أنت تعاني من آلام الظهر من كثرة الجلوس وضغط العمل حاول انت تتحرك من وقت لآخر ولا تنسى أن تجامل جميع زملائك وتكون لطيف معهم، أما من الناحية العاطفية أن وشريك حياتك سوف تذهبان لمكان رومانسي وسوف تكون السهرة ولا أروع حاول أن تستمتع وتنسى كل همومك.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
أنت تهتم بصحتك يا عزيزي بطريقة جيدة وملتزم بعمل الفحوصات الدورية كل 6 أشهر أ 9 اشهر لكن حاول أن تمارس الرياضة على الاقل 3 مرات في الأسبوع، أما من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل سهل وبسيط ودوام وقت قصير لكن لن تجده بسهولة كن صبور، أما من الناحية العاطفية حاول أن تلتزم في المنزل وتطبخ وتهتم بشريك حياتك حتى لا تبقى حياتكما روتينية ومملة.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بفيتامين الحديد والكالسيوم لأنك تعاني من النقص ولا تنسى شرب الماء بكثرة والالتزام بتناول السلطات، أما من الناحية المهنية سوف يكون هناك خلاف بينك وبين مديرك في العمل لكن لا تقلق سوف تنحل المشكلة بسهولة، من الناحية العاطفية سوف تكون على خلاف مع حبيبك وتشعر بالقلق والتوتر اهدأ سوف تنحل الأمور لكن دون عناد.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حاول أن تكثر من شرب الماء مع الماء وتتناول الفواكة والخضار، سوف تنصدم بأحد الأشخاص المقربين منك اليوم، يا عزيزي سوف تكتشف أن هناك صديق كنت تعتبره مقرب قد غدر بك وقال عنك كلام سيء لمجموعة من الأشخاص،أما من الناحية المهنية هناك الكثير من المشاكل في مكان العمل هذه الفترة، الأمور بالمجمل ليست جيدة وهذا الأمر بدأ يؤثر على نفسيتك بشكل كبير، ويجعلك بحالة قلق مستمر وتوتر.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
الناحية الصحية جيدة لكنك تعاني من الإمساك حاول أن تأكل الخضار بكثرة وتشرب الماء بكثرة وحاول أن تخفف من الكربوهيدات يا عزيزي لأنها تؤثر على الإمساك، أما من الناحية المهنية يوجد مشكلة بينك وبين مديرك حاول أن تحلها بهدوء دون المبالغة في ردات فعلك وابتعد عن السلبية، أما من الناحية العاطفية اليوم أنت على موعد غرامي مع حبيبتك حاول أن تهتم بها أكثر وتكون رومانسي.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
جهازك الهضمي بحاجة لعلاج حاول أن تهتم فيه أكثر وأن تتحمى من بعض الأطعمة يا عزيزي حتى لا تزيد الأمور لديك، لذلك سوف تصبح الأمور لصالحك في مكان العمل بعد فترة من المشاكل وتبادل الاتهامات في العمل، تثير إعجاب بعض زملائك ومديرك بعد إثبات جدارتك في إحدى المهام الصعبة، أنت مقبل على فترة مهمة في حياتك وبحاجة للتركيز منك، وعلى الصعيد العاطفي يجب عليك إصلاح علاقتك مع شريك حياتك وأن تصالحه قريباً.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
عاد الفيروس لذلك التزم الكمامة وابتعد عن المخالطة لأنك على الأغلب سوف تصاب بفيروس كورونا، هناك من يحاول أن يعرقل اعمالك ويفقدك ثقته بنفسك من خلال التقليل بما تقوم به، لا تسمح لأي شخص بأن يتحدث عن أعمالك بالسوء أو الاستهانة بما تقوم به، إن مزاجك كثير التقلب في هذه الفترة، سوف تشعر أنك فاقد السيطرة على انفعالاتك، سوف تذهب أنت وشريك حياتك إلى نزهة حول الطبيعة حاول أن تستمتع.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
منذ الصباح وأنت تعاني من صداع والتهاب في الحلق حاول أن تلتزم المنزل وتأخذ الأعشاب، أنت تملك طموح كبير لا يمكن لأي شخص ايقافه، تدق كل الأبواب من أجل تطوير نفسك في مكان العمل وخاصة فيما يتعلق بالمجال المالي، حاول أن تبتعد عن نقاشات أو مهارات قد تجعلك تقع في المشاكل، أنت بحاجة لفترة من الهدوء وراحة البال حاول أن تتأمل أو تجلس لوحدك كل يوم نصف ساعة على الأقل.