منوعات

توقعات الأبراج اليوم السبت 23 مارس/آذار 2024‎‎

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية أنت تعاني من أوجاع في الرأس وآلام في المفاصل من تأثير البرد، أما من الناحية المهنية في الوقت الحالي تعاني من ضغوطات في العمل وتشعر بالتوتر الشديد حاول أن تسترخي وتنهي أعمالك دون أن تضغط على نفسك، أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك تشعران بالتوتر وعدم قبول بعضكما البعض.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية الصحية تعاني من وجع في العيون بسبب الجفاف والرأس بسبب لفحة هواء قوية حاول أن ترتدي ملابس ثقيلة حتى تخفف من لفحات الهواء لأنه جسمك حساس، أما من الناحية المهنية حاول أن تبحث عن عمل آخر لأنه مديرك في مكان العمل يسبب لك الكثير من المشاكل والمشاحنات والتوتر، أما من الناحية العاطفية أنت شخص سعيد بسبب سهرتك مع شريك حياتك ليلة أمس حاول أن تعيش اللحظة الأمور سوف تتطور للزواج.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء وتناول الخضار الفواكة ولا تهمل صحتك، أما من الناحية المهنية أنت ومديرك في خلاف كبير حاول أن تحله بهدوء دون عمل مشاكل، أما من الناحية العاطفية علاقتك أن وشريك حياتك جيدة ورومانسية.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية يا عزيزي حاول أنت تهتم بحاسة التذوق والشم من الانفلونزا لأنها ليست كما كانت، أما من الناحية المهنية هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص قم بحشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء، لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك، أما عاطفياً يا عزيزي حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر ولا تكون بخيل معه.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية أنت تشعر بانتفاخ القولون حاول أن تعمل حمية مناسبة لك، يا عزيزي سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم وسوف تسبب لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء، سوف يساعك هذا على توفير طاقتك للأشياء الهامة بحق، خاصة في العمل، من الناحية العاطفية علاقتك جيدة مع الشريك كن مطمئن.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية الصحية حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال يا عزيزي فلا داعي للقلق، أما من الناحية المهنية لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة، أما من الناحية العاطفية تشعر بملل بسيط اتجاه شريك حياتك حاولا أن تذهبا في نزهبة حول الطبيعة.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بنظام غذائي صحي ملىء بالخضار والفواكة لأنك تبالغ في الأكل الجاهز وسوف تتراكم الدهون لديك، أما من الناحية المهنية إذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل، لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود، أما من الناحية العاطفية يا عزيزي اليوم لديك عشاء رومانسي مع شريك حياتك.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية أمورك على ما يرام لا تقلق تتوتر أبداً لكن حاول أن تمارس الرياضة باستمرار ولا تقطعها، أما من الناحية المهنية يا عزيزي أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، حاول يا عزيزي أن تنتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية أنت تكابر يا عزيزي تشعر منذ ساعات الصباح الباكر بوجع في الرأس وآلام في الظهر والمفاصل لذلك حاول أن تتناول مسكنات وتأخذ موعد عن طبيبك لتطمئن على نفسك، أما من الناحية المهنية يا عزيزي أنت في قمة السعادة والفرح في مكان العمل وتشعر بالراحة من جميع الزملاء والمدراء لكن حاول أن تبتعد عن النميمة حتى لا تقع في مشاكل وتندم، أما من الناحية العاطفية اليوم سوف تذهب عن أهل شريكك لتناول الغذاء وسوف تكون الجلسة لطيفة وشريك حياتك سيفرح منك كثيراً.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية أنت تعاني من حساسية الربيع ولا تنسى أخذ الدواء المناسب لوضعك، يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة، ولا يقع اللوم على من هم حولك في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ، يا عزيزي حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة مع شريك حياتك.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية المهنية أنت تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به، أما من الناحية الصحية يا عزيزي استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية، من الناحية الصحية سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية، عاطفياً أنت تشعر بالوحدة بسبب جمود شريك حياتك وتعامله معك.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية المهنية حاول أن تشرب الماء بكثرة لأنك تعاني من التهاب في المسالك البولية، أما مهنياً يا عزيزي كل ما كنت تهدف إليه منذ فترة طويلة أصبح من الممكن الوصول إليه، حيث تدفعك طاقة جديدة نابعة من الدعم المقدم لك من كل صوب لإتمام الخطوات الأخيرة اللازمة لذلك، عاطفياً علاقتك جيدة مع شريك حياتك.