منوعات

توقعات الأبراج اليوم الأحد 24 آذار / مارس 2024‎‎

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية تعاني من صداع وانسداد في الأنف حاول أن تراجع طبيبك، أما من الناحية المهنية يا عزيزي ضغوطات العمل تكون لك بالمرصاد من الظهيرة وحتى وقت متأخر، أنت لست من الأشخاص المحظوظين في هذا اليوم حاول أن تأخذ حذرك في كل عمل تقوم به، لأن الخطأ يكلفك الكثير، عاطفياً أمورك جيدة.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء يا عزيزي ولا تهمل تناول شرب عصير البرتقال بشكل يومي لأنه يحتوي على فيتامين سي، من الناحية المهنية يا عزيزي ليس من أيامك الجيدة فأنت تشعر بالضغط النفسي أكثر من الضغط العملي الذي يؤثر بك بشكل كبير، ويجعلك مكتئباً في غالبية أوقات هذا اليوم. عليك بالإبتعاد عن القرارات المهمة، أما من الناحية العاطفية سوف تلتقي بشريك حياتك وتعيش معه قصة رومانسية.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية تعاني من جفاف في البشرة ونشفان يجب أن تكثر من شرب الماء من الناحية المهنية يا عزيزي عنادك ليس اعتياديا، فأنت لا تقبل النقاش من أي أحد حولك، وتريد أن ينفذ كلامك فوراً. طلتك البهية وطريقة انتقائك لملابسك كفيلتان بأن يكون لديك جاذبية خاصة جدًا، يوم ناجح عمليا وكذلك دراسيًا، أما عاطفياً أنت وشريك حياتك على خلاف حاول أن تحله سريعاً.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية سوف تكون حالتك الصحية جيدة ولكن سوف تعاني من السعال والتهاب في الحلق التزم تناول فيتامين سي ولا تقطعه أبداً، أما من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام يا عزيزي وأيضاً احترم أصدقائك في مكان العمل ولا تقاطعهم، أما من الناحية العاطفية يا عزيزي الأمور هادئة مع الشريك لا يوجد جديد.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية التزم شرب الأعشاب خصوصاً الزنجبيل لأنه مناسب لصحتك في هذه الفترة، أما من الناحية المهنية يا عزيزي أنت اليوم إيجابي لكن حاول أن تهتم بملابسك وأناقتك أكثر كما أنت ولا تهمل نفسك، أما من الناحية العاطفية وضعك مع شريك حياتك جيد ولديك لقاء قريباً معه سيكون مليء بالرومانسية.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية الصحية تعاني من التهاب الجيوب الأنفية بسبب فصل الربيع حاول أن تلتزم بلأدوية والتبخيرات حتى تخف الأعراض لديك، أما من الناحية المهنية يا عزيزي أنت لست من الأشخاص المحظوظين في هذا اليوم ، فحاول أن تأخذ حذرك في كل عمل تقوم به، لأن الخطأ يكلفك الكثير، هناك ضغوطات العمل تكون لك بالمرصاد من الظهيرة وحتى وقت متأخر، أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك على خلاف سوف يتم تدخل العائلة لحل المشكلة التي بينكم.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
منذ الصباح للقيام بذلك، أنت رشيق وسرعة حركتك تثير إعجاب من حولك في العمل، ولديك قدرة تحمل كبيرة جداً وتنتهي من أعمالك بسرعة وقبل الوقت المحدد، أما في المساء هناك جلسة جيدة مع أصدقائك، ويمكن أن تجرح أحدهم بالكلام، عاطفية انتبه لشريكك أكثر.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية لديك مشاكل كثيرة في القولون في رمضان حاول حلها وأكثر من شرب الماء والكمون واليانسون بعد الفطور، أما مهنياً ما قمت بتخطيطه أمس أو في الأيام الماضية يتغير في هذا اليوم، المفاجآت تكون بالمرصاد في فترتي الصباح والظهيرة والأخطاء التي فعلتها سابقاً تظهر اليوم، لذا كن مستعداً لمواجهة الأسئلة، في فترة المساء مزاجك لن يكون بأفضل حالة، من الناحية العاطفية اليوم أنت على موعد مع الشريك في جلسة رومانسية مليئة بالشموع.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية تعاني من الانفلونز في رمضان حاول أن تلتزم المنزل، من الناحية المهنية هناك كثير من الأمور تنتظرك في هذا اليوم، وأنت تعد نفسك

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية أنت اليوم ممل وكسول ولا تقوم بأعمالك كيفما يجب، ما يجعلك تتعرض لبعض الانتقادات، خذ فيتامينات لتقوية مناعتك، من الناحية المهنية إن الضغوطات قد تلغي بظلالها عليك في فترة الظهيرة، ولكنها سرعان ما تذهب مع حلول ما بعد الظهر، أما عاطفياً يا عزيزي تشعر بالكره من شريكك حاول أن تعالج هذه المشكلة قبل أن تزداد.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية الصحية تعاني من آلام المفاصل والرقبة حاول أن تعمل علاجات طبيعية حتى تخف مشاكلك وآلامك، أما من الناحية المهنية يا عزيزي عنادك ليس اعتياديا، فأنت لا تقبل النقاش من أي أحد حولك، وتريد أن ينفذ كلامك فوراً طلتك البهية وطريقة انتقائك لملابسك كفيلتان بأن يكون لديك جاذبية خاصة جدًا، يوم ناجح عمليا وكذلك دراسيًا، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحده حاول أن تلهي نفسك في الخروج مع الاصدقاء ومشاهدة التلفاز.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية الصحية أنت تعاني من حرقة في المعدة حاول أن تعمل حمية وتكثر من تناول الخيار واللوز، أما من الناحية المهنية عليك استغلال هذا اليوم استغلالاً جيداً لما يحمله من فرص وحظوظ، قد ترافقك العصبية في فترة الصباح، لكن باقي النهار سيكون هادئاً والأمور تسير معك بسهولة ويسر، أما من الناحية العاطفية أنت في مشكلة مع شريك حياتك حاول أن تحلها بهدوء دون تدخل الأهل.