منوعات

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 26 آذار / مارس 2024‎‎

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية حاول أن تكثر من شرب الماء وتناول الخضار ولا تهمل صحتك وقت السحور، أما من الناحية المهنية أنت ومديرك في خلاف كبير حاول أن تحله بهدوء دون عمل مشاكل، أما من الناحية العاطفية إن علاقتكمع شريك حياتك جيدة ورومانسية.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية الصحية تعاني من آلام قوية في المفاصل والرقبة حاول أن تعمل علاجات طبيعية حتى تخف مشاكلك وآلامك، أما من الناحية المهنية عنادك ليس اعتياديا، فأنت لا تقبل النقاش من أي أحد حولك، وتريد أن ينفذ كلامك فوراً طلتك البهية وطريقة انتقائك لملابسك كفيلتان بأن يكون لديك جاذبية خاصة جدًا، يوم ناجح عمليا وكذلك دراسيًا، أما من الناحية العاطفية يا عزيزي تشعر بالوحده حاول أن تلهي نفسك في الخروج مع الاصدقاء ومشاهدة التلفاز.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية أنت تعاني في رمضان من حرقة في المعدة حاول أن تعمل حمية وتكثر من تناول الخيار والخس واللوز، أما من الناحية المهنية يا عزيزي عليك استغلال هذا اليوم استغلالاً جيداً لما يحمله من فرص وحظوظ، قد ترافقك العصبية في فترة الصباح، لكن باقي النهار سيكون هادئاً والأمور تسير معك بسهولة ويسر، أما من الناحية العاطفية أنت في مشكلة مع شريك حياتك حاول أن تحلها بهدوء دون تدخل الأهل.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية في رمضان لديك مشاكل كثيرة في القولون حاول حلها من الآن وأكثر من شرب الماء والكمون واليانسون أيضاً، أما مهنياً يا عزيزي ما قمت بتخطيطه أمس أو في الأيام الماضية يتغير في هذا اليوم، المفاجآت تكون بالمرصاد في فترتي الصباح والظهيرة والأخطاء التي فعلتها سابقاً تظهر اليوم، لذا كن مستعداً لمواجهة الأسئلة، أما في فترة المساء مزاجك لن يكون بأفضل حالة، من الناحية العاطفية اليوم أنت على موعد مع الشريك في جلسة رومانسية مليئة بالشموع.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية أنت تعاني من لفحة هوا حاول أن تلتزم المنزل، أما من الناحية المهنية هناك كثير من الأمور تنتظرك في هذا اليوم لكنك متعب من الصيام، وأنت تعد نفسك منذ الصباح للقيام بذلك، أنت رشيق وسرعة حركتك تثير إعجاب من حولك في العمل، ولديك قدرة تحمل كبيرة جداً وتنتهي من أعمالك بسرعة وقبل الوقت المحدد، أما في المساء هناك جلسة جيدة مع أصدقائك، ويمكن أن تجرح أحدهم بالكلام، عاطفية انتبه لشريكك أكثر.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية الصحية أنت اليوم شخص كسول ولا تقوم بأعمالك كيفما يجب، ما يجعلك تتعرض لبعض الانتقادات، خذ فيتامينات في رمضان لتقوية مناعتك، أما من الناحية المهنية إن الضغوطات قد تلغي بظلالها عليك في فترة الظهيرة، ولكنها سرعان ما تذهب مع حلول ما بعد الظهر، أما عاطفياً تشعر بالكره من شريكك حاول أن تعالج هذه المشكلة قبل أن تزداد.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية أنت تعاني من صداع وانسداد في الأنف حاول أن تراجع طبيبك، أما من الناحية المهنية يوجد ضغوطات في العمل تكون لك بالمرصاد من الظهيرة وحتى وقت متأخر، أنت لست من الأشخاص المحظوظين في هذا اليوم حاول أن تأخذ حذرك في كل عمل تقوم به، لأن الخطأ يكلفك الكثير، عاطفياً أمورك جيدة.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية أنت تعاني من أكزيما حاول أن تذهب إلى دكتور تجميلي لحل المشكلة حيث تزداد في رمضان، أما مهنياً أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه، استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك، أمورك العاطفية جيدة لا تقلق.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية حاول ان تكثر من شرب الماء وقت السحور لأنك تشعر بالجفاف ولا تنسى تناول الخضار المليئة بالماء، أما من الناحية المهنية يا عزيزي أنت من المؤكد مختلف عن الأيام الماضية، فنفسيتك أفضل، وتواجه هذا اليوم بنفس طويل وتفاؤل، يوم جيد للقيام بأعمالك الصعبة والقرارات والمبادرات أما في فترة المساء فعليك بموازنة كلامك قبل خروجه من فمك، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحد الشديدة حاول أن توسع دائرة المعرفة لديك.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
أنت تعاني من أوجاع كبيرة في الرأس وآلام في المفاصل من تأثير البرد وخاصة في رمضان، أما من الناحية المهنية أنت تعاني من ضغوطات في العمل وتشعر بالتوتر الشديد والقلق، لذلك حاول أن تسترخي وتنهي أعمالك دون أن تضغط على نفسك، أما من الناحية العاطفية يا عزيزي أنت وشريك حياتك تشعران بالتوتر وعدم قبول بعضكما البعض.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية الصحية في رمضان حاول أن لا تهمل نظامك الغذائي خضوضاً من الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية أنت نضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار والناس سوف يلجؤون إليك من أجل المساعدة والدعم حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث أنهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة، أما من الناحية العاطفية أمورك جيدة لا مشاكل.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حاول أنت تهتم بحاسة الشم والتذوق من تأثير كورونا لأنها ليست كما كانت، أما من الناحية المهنية هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، لا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص يا عزيزي قم بحشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء، لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر ولا تكون بخيل معه.