منوعات

توقعات الأبراج اليوم الخميس 28 آذار / مارس 2024‎‎

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية أنت تعاني من أوجاع كبيرة في الظهروتشعر بالصداع القوي لذلك حاول أن تسترخي ولا تكون متوتر بسبب من حولك، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة في مكان العمل لكن تعاني من النعاس الشديد بسبب قلة النوم، أما عاطفياً أمورك هادئة اليوم.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية الصحية حالتك البدنية والذهنية في رمضان في أحسن حال لا داعي للقلق، أما من الناحية المهنية لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة، أما من الناحية العاطفية تشعر بملل بسيط اتجاه شريك حياتك حاولا أن تذهبا في نزهبة حول الطبيعة.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية صحتك جيدة في رمضان لكن لا تبالغ في شرب الكافيين أما من الناحية المهنية يا عزيزي الوقت مناسب جدًا لجميع العلاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة. سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة لكن يجب ألا تفكر فقط في المزايا التي يجلبها لك هؤلاء المعارف، وحاول التفاعل أيضًا على المستوى العاطفي، أما من الناحية العاطفية تشعر بالتوتر والقلق من شريك حياتك بسبب تصرفاتك غير اللائقة.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية في رمضان لديك مشاكل كثيرة في القولون حاول حلها من الآن وأكثر من شرب الماء والكمون واليانسون أيضاً، أما مهنياً يا عزيزي ما قمت بتخطيطه أمس أو في الأيام الماضية يتغير في هذا اليوم، المفاجآت تكون بالمرصاد في فترتي الصباح والظهيرة والأخطاء التي فعلتها سابقاً تظهر اليوم، لذا كن مستعداً لمواجهة الأسئلة، أما في فترة المساء مزاجك لن يكون بأفضل حالة، من الناحية العاطفية اليوم أنت على موعد مع الشريك في جلسة رومانسية مليئة بالشموع.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية أمورك جيدة في رمضان لكن أكثر من شرب الأعشاب لأنك تعاني من البرودة الشديدة، أما من الناحية العاطفية أنت هادئ جداً والأمور العاطفية تسيطر على الأحداث حولك، سواء على الصعيد العائلي أو مع من تحب قد تصاب بالملل في ساعات الظهيرة، ولا تكن لديك رغبة بالعمل ولكن الأحداث تتوالى عليك في فترتي ما بعد الظهر والمساء.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
حاول أن تهتم بصحتك أكثر في شهر رمضان ولا تبالغ في تناول الأطعمة الحارة لأنه مع الصيام تضر معدتك، أما من الناحية المهنية راقب ما تفعله لا تكن متهوراً في تصرفاتك، لأن الحساب قد يكون عسيراً جداً في الظهيرة، يوم ليس على مزاجك وقد تضطر لمعالجة الكثير من المشاكل في فترة ما بعد الظهر أيضاً، أما من الناحية العاطفية حاول أن تهتم بشريك حياتك أكثر ولا تهمله لأنه يشعر بالحزن وخيبة الأمل.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية حاول أنت تبدأ سحورك بتناول التمر لأنه يمنحك الطاقة، أما من الناحية المهنية يا عزيزي لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات، أما عاطفياً أمورك غير جيدة مع الشريك ويوجد خلافات كثيرة لا حل لها.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية أنت تعاني من جفاف في العين حاول أن ترتاح من مشاهدة التلفاز والأجهزة الالكترونية في رمضان، أما من الناحية المهنية في رمضان يكون العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف، أما العلاقات الأسرية متناغمة في الوقت الحالي ويرجع الفضل في هذا إليك أيضًا الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية وقت السحور حاول شرب الماء مع الليمون فهو مفيد لك ولبشرتك ولا تنسى تناول الخضار، أما من الناحية المهنية سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داعي للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك، عاطفياً تشعر بالسعادة والفرح من حبيبك واهتمامه لك.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية تشعر بأوجاع في المفاصل لا تستهين بها راجع طبيبك فوراً، أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت،وهذا ليس شعورًا جيدًا. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية الصحية أمورك الصحية جيدة في رمضان لكن أنت تعاني من حب شباب في البشرة حاول أن تعالجها في شهر رمضان، أما مهنياً سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة، عاطفياً تعيش قصة حب جميلة، استمتع باللحظة.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية الصحية أنت تعاني من القولون في رمضان اعمل حمية غذائية ولا تهمل الأعشاب، أما مهنياً لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.