منوعات

توقعات الأبراج اليوم السبت 30 آذار / مارس 2024‎‎

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية لديك أعراض كورونا في رمضان حاول أن تلتزم المنزل، والتزم بأخذ الفيتامينات، أما من الناحية المهنية يجب ضرورة تصحيح لبعض الحسابات الخاطئة، ربما عليك أن تسدّد ديوناً أو تدفع رسوماً أو تحدّد برنامجاً مالياً ما في هذا الوقت فلا تتأخر لا تتذمر ولا تقبل اي عرض قبل ان تدرسه جيداً، أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك يا عزيزي على موعد افطار رمضاني.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية الصحية انتبه للصداع في رمضان واحول شرب الماء بكثرة وتناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية يا عزيزي تبتسم الأقدار لك وتشعر بأن شيئاً ما يتغيّر في حياتك نحو الأفضل تنظر للامور من منظار ايجابي ومختلف تميل الى تحديد الموقع تناقش بجرأة وعزيمة وتعتمد على المنطق والبراهين وهذا الاسلوب الجديد يمنحك ثقة الاخرين ويطلق العنان لارادتك الحرة، أما من الناحية العاطفية أنت على خلاف مع شريك حياتك حاول ابتعد عن العناد.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية يا عزيزي أمورك جيدة لكن أكثر من شرب الماء بعد الافطار ووقت السحور، أما من الناحية المهنية سوف تكبر مسؤولياتك في هذا اليوم الدقيق لا تشتت افكارك تخوض تجربة مهمة تمتحن قدراتك ولا تعرض علاقاتك للخطر اطلب النصيحة والدعم، حاذر من مواجهة عاطفية او زوجية قد تنشأ مشكلة شراكة أيضاً ويصعب عليك التفاهم مع الجو السائد، أمورك العاطفية جيدة.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية أنت تعاني من رشح قوي وصداع وحرارة مرتفعة، أما من الناحية المهنية يا عزيزي هناك العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، فتواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية كغير المتوقع، أما من الناحية العاطفية حاول أن تذهبا إلى نزهة في الطبية من باب التغيير أنت وشريك حياتك.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية يوجد مشاكل كثيرة في منطقة القولون لذلك حاول أن تلتزم بنظام غذائي من اليوم واكثر من شرب الكمون واليانسون بانتظام خاصة بعد الافطار، أما من الناحية المهنية يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاع كلي. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك وأقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى، أما من الناحية العاطفية يوجد مشاريع لطيفة في نهاية الأسبوع حاول استغلالها.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية الصحية حاول أن تلتزم في أخذ الفيتامينات بانتظام لتقوية مناعتك، أما من الناحية المهنية توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسار تحويلي مختلف لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها، أما عاطفياً يوجد مشاكل مع أهل شريك حياتك حاول أن لا تتدخل بتفاصيلها كثيراً.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية أنت تشعر بصداع خفيف منذ ساعات الصباح الباكر يا عزيزي حاول أن تتناول وجبة الإفطار كامله وخفف من السحور وتشرب الماء، أما نت الناحية المهنية أنت نجم في محيطك، تملك المؤهلات والقدرة على التغيير وتتمتع بشخصية قوية ولافتة للأنظار، لكن حاذر الحوادث من أي نوع كانت وتجنب آثارة التحديات والاستفزازات بأقوال وافعال حادة، أما من الناحية العاطفية أمورك تستمر بالفرح والسعادة والتفاهم أنت وشريك حياتك.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية يا عزيزي حاول أن تبتعد عن الأطعمة الحارة والتي تسبب لك مشاكل في القولون، أما من الناحية المهنية لا تتسرع في الاعلان عن موافقة على مشروع ولا تقدم على اتخاذ اي خطوة مصيرية فالوقت غير مناسب، انتبه من تراجع صحي قد يلم بك او بعائلتك، يعتبر يوم هادىء وملىء بخيبات الأمل، أما من الناحية العاطفية حاول يا عزيزي أن تهتم بشريك حياتك أكثر ولا تهمله أبداً.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية تعاني من حساسية الربيع حاول أن تذهب إلى طبيب مختص للوقاية منها لأنها متعبة في رمضان، أما من الناحية المهنية سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء لا ترفض هذا الدعم وإن جاءك من مصادر غير عادية. أما فيما يتعلق بالصحة، فيمكنك تحديد المسار المستقبلي بإيجابية، أما من الناحية العاطفية يعتبر يوم فيه مشاكل كبيرة بينك وبين الشريك سوف تنتهي بالانفصال.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية أنت تعاني من انتفاخات لذلك حاول أن تبتعد عن البقوليات واللحوم قدر المستطاع ولا تنسى التخفيف من من الحلويات في رمضان خاصة القطايف، أما من الناحية المهنية أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث أنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه، استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك، أما من الناحية العاطفية لديك اليوم موعد
إفطار رمضاني مع شريك حياتك حاول أن لا تكون نكدي.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية الصحية أن تشرب الماء بكثرة خاصة وقت السحور وبطريقة تناسب جسمك مما يعكس جمال بشرتك حاول أن تكثر أيضاً من الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك، اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق، أما من الناحية العاطفية حاول أن تستمتع في السهر مع شريك حياتك وكن أنيق كالعادة.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية الصحية أنت تعاني من صداع الصيام منذ الصباح الباكر حاول أن لا تنسى وجبة الإفطار، أما من الناحية المهنية عليك تقديم الدعم والاستشارة لاحبائك عندما يطلبونها منك. قدم لهم كل ما بوسعك ولا تظهر كشخص متعال. حاول ان تتحلى بالكرم والعطاء. ان هذا اليوم ناجح فقم بأعمال خيرة تترك صداها عند الكثير من الناس فتكون محط الأنظار، أما عاطفياً أمورك جيدة مع الشريك لكن يوجد بعض من الملل والروتين في العلاقة.