منوعات

توقعات الأبراج اليوم الأحد 7 أبريل / نيسان 2024‎‎

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحية حاول يا عزيزي أن تلتزم بتناول الخضار قدر المستطاع لتحافظ على بشرتك وجمالك في شهر رمضان، أما من الناحية المهنية مكان العمل اليوم سيكون ملئ بالضجة حاول أن تضع السماعة ولا تسمع لأحد فقط التزم بعملك، أما من الناحية العاطفية حاول لا يوجد جديد بعلاقتكما وخصوصاً في شهر رمضان المبارك.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية المهنية أنت تقف أمام تطوير وتحسين وضعك المهني وذلك بسبب مشكلة بسيطة، الأمور سوف تتحسن لاحقًا وتتخلص من هذه العقبة، يوجد موضوع يتطلب منك التركيز بشكل كبير في الفترة المقبلة، قد تضطر إلى الغاء الكثير من الالتزامات الاجتماعية للتفرغ لهذا الموضوع، أما من الناحية الصحية عليك الانتباه اكثر لصحتك في هذه الفترة.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية المهنية يعتبر يوم جيد ومميز على الصعيد العملي ويعزز من موقفك في مكان العمل، سوف يشهد الوضع المادي لك تطورًا ايجابيًا لم تكن تتوقعه، وهذا التقدم سوف يشعرك بالراحة، من الناحية العاطفية تشعر بعدم القدرة في الاستمرار مع الشريك وتفكر بالانفصال.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية صحتك جيدة وتشعر بالنشاط والحيوية بالرغم من الصيام لكن لا تنسى الإكثار من شرب الماء بعد الإفطار ووقت السحور، أما من الناحية المهنية سوف يأتيك مبلغ مالي ضخم في شهر رمضان يشعرك بالسعادة حاول أن توزع نصفه على الفقراء والمحتاجين، أما من الناحية العاطفية لا يوجد جديد على علاقتك مع الشريك.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية المهنية احذر يا عزيزي ان تهمل العمل في هذه الفترة، ما زلت في مرحلة إثبات قدراتك وعليك الاهتمام أكثر بالأمر، سوف تتلقى الكثير من الدعوات الاجتماعية، لا بأس من تلبية عدد كبير منها حتى تمنحك بعض الطاقة، أما من الناحية العاطفية الحب في طريقه إليك انتبه من ان تغلق بابك أمامه.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية الصحية حاول أن تبتعد عن الأطعمة التي تسبب انتفاخ في المعدة مثل الترمس والفول والحمص وحاول في شهر رمضان أن تبدأبحمية غذائية تناسب صحتك، أما من الناحية المهنية أنت على خلاف مع مديرك حاول أن تتجاهله ولا تسبب لنفسك التوتر والقلق منه، أما من الناحية العاطفية يا عزيزي يوجد خلاف بسيط مع شريك حياتك حاول في رمضان أن تحتويه.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية المهنية سوف تصلك الكثير من الأخبار الجيدة، وسوف تخوض بعض المفاوضات من أجل مشروع جديد يجلب لك الكثير من الأرباح، عليك تجاهل جميع الأخبار السيئة التي ينقلها لك بعض الاشخاص حول صديق لك يتحدث عنك بالسوء،من الناحية العاطفية إن التراجع عن الخطأ فضيلة، خاصة فيما يتعلق بالشريك حياتك.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية المهنية أنت تتلقى الكثير من النتائج الايجابية حول عملك وما بذلته في الفترة الماضية، قد تصادف بعض المشاكل لكنك قادر على تجاوزها فلا تقلق ابدًا، يطلب منك أحد أفراد العائلة مساعدته في أمر مهم، لا تتردد في تقديم المساعدة والدعم له، العائلة بحاجة اليك والى وجودك إلى جانبها، صحياً أكثر من شرب الماء بين وجبتي الإفطار والسحور.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية المهنية أنت تعالج الكثير من المواضيع العالقة في مكان العمل، وتزداد شعبيتك في مكان العمل خاصة أمام مديرك، انت متحدث جيد وقادر على إقناع أي شخص حولك بالفكرة التي تخطر ببالك، أنت تملك ثقة كبيرة يا عزيزي بنفسك تجعلك تتجاهل كل التعليقات السلبية أو محاولات الايقاع بك، لا يمكن لاي شخص أن يزحزح ثقتك بنفسك، صحياً حاول الاهتمام بوجبة السحور.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية المهنية انت تشهد الفترة المقبلة بعض التغيرات في مكان العمل، هناك أمر يقلقك في مسارك المهني، عليك الاطمئنان لأنك موظف ملتزم ومجتهد ولن يتم الاستغناء عنك بسهولة، أما من الناحية العاطفية لا تعامل شريك حياتك بأسلوب سيء، وابتعد عن الاستخفاف بكل ما يقوله او يكشفه عن قلقه، يجب عليك دعمه بشكل كبير، والابتعاد عن الاستعلاء في التعامل معه.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية المهنية يوجد انطلاقة جديدة في مكان العمل، وسوف تخوض الكثير من الاتصالات المهمة، وعليك الاهتمام أكثر في عملك وعدم اهماله أبداً، وعدم قلب الصراع بينك وبين زميل الى حرب مستمرة حتى لا يؤثر هذا الأمر على مستقبلك المهني، أما من الناحية الصحية إن الالتزام أمر ضروري، مارس بعض الرياضة المهمة والكثير من المهارات الخاصة بالتأمل.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية الصحية صحتك جيدة لا تقلق لكن حاول أن تلتزم بوجبة السحور ولا تهملها حتى لا تشعر بالجوع والإرهاق طيلة اليوم، أما من الناحية المهنية حاول يا عزيزي أن تخرج من منزل باكراً حتى لا تعلق بالأزمة، أما من الناحية العاطفية أنت وشريك حياتك سوف تخرجا في سهرة رمضانية ممتعة وتكون هادئة ولطيفة استمتع بالوقت معه.

Exit mobile version