منوعات

توقعات الأبراج السبت 4 أيار/ مايو 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية المهنية أنت تعمل أكثر من الوقت المطلوب منك وتهمل عائلتك انتبه جيداً بما تقوم به، أما عاطفياً أنت وشريك حياتك على خلاف حول المال اهدأ وسجل حساباتك على ورقة دون توتر، أما صحياً أنت تشعر بأوجاع في الأنف والرأس اذهب لطبيب أنف وأذن وحنجرة وعالج والمشكلة قبل قدوم فصل الصيف.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية المهنية أنت جذابة، أنيقة، لطيفة، جميلة تجعل جميع الزملاء والمدراء معجبون بك وبعملك، أما عاطفياً أنت تبحث عن شريك وتشعر بالوحدة، أما صحياً حاول أن تلتزم بممارسة الرياضة يا عزيزي ولا تنسى شرب الماء قدر المستطاع.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية المهنية يوجد ضغط كبير في العمل لكن سوف ينتهي لا تقلق لكن حاول أن لا تلتهي مع الزملاء، أما عاطفياً علاقة حب قوية تنتهي بسبب خلاف بسيط وتدخل عائلي، أما صحياً صحتك جيدة لكن ابتعد عن اللحوم والبيض قدر المستطاع ولا تنسى أخذ الفيتامينات في الوقت اللازم.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل لا تيأس سوف تجد قريباً، أما عاطفياً يوجد مشاكل كبيرة مع الشريك كن صبوراً لحين حلها، أما صحياً لا تقلق صحتك جيدة لكن ابتعد عن التوتر والقلق قدر المستطاع.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية المهنية أنت اليوم لديك أعمال كثيرة حاول أن تنهيها قبل انتهاء دوام العمل، أما عاطفياً يوجد مشاكل بسيطة لكن سوف تنحل خلال ساعة لا تقلق، أما صحياً أنت تهتم بصحتك لكنك تنسى ممارسة الرياضة بشكل مستمر.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية المهنية حاول أن تلتزم بأوقات الدوام ولا تتأخر في الصباح لتجنب الأمة، أما عاطفياً يوجد علاقة جديد تشعرك بالراحة والانسجام وسوف تنتهي بالزواج، أما صحياً حاول أن تكثر من شرب الماء لأنك تعاني من التهاب المسالك البولية.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية المهنية أنت تغير عملك كثيراً حاول أن تستقر في مكان ولا تكثر من النميمة، أما عاطفياً أنت وشريك حياتك تجهزان لحفلة زفافكما لكن اهدأ ولا تتوتر كثيراً أما صحياً يوجد مشاكل بسيطة في الأمعاء لا تخف فقط التزم بوصايا الطبيب.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية المهنية حاول أن لا تكثر من النميمة عن زملائك وخفف من حقدك عليهم، أما عاطفياً لا تهتم للعاطفة لأنها سوف تتعب لأنك شخص دائماً متوتر، أما صحياً أنت تشعر بالراحة بسبب انقطاعك عن الخبز لكن أكثر من شرب الماء.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية المهنية أنت مشغول ولديك اجتماعات كثيرة اليوم وسوف تكون محور الحديث في العمل، أما عاطفياً أنت وحبيبك على خلاف دائم حاول أن تنهي العلاقة لأنها سامة، صحياً يوجد مشاكل في السكر ابتعد عن الحلويات والشوكولاتة والتزم قواعد الدكتور من اليوم.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية المهنية أنت تبحث عن عمل جديد ومجال جديد بعيداً عن الروتين، أما عاطفياً لا تقلق شريك حياتك دائماً يقف بجانبك في المصاعب، أما صحياً ابدأ بالرجيم من اليوم حتى تلبس ملابس الصيف بكل راحة.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية المهنية أنت تشعر بالراحة في مكان عملك وكأنك في المنزل، وتشعر زملائك بالاطمئنان اتجاهك، أما عاطفياً يوجد عشاء رومانسي الليلة استعد له وكن نجم السهرة أما صحياً لا تكثر من الأملاح وحاول أن تكثر من شرب الماء وتناول الخضار لأنه بعضها بدون سعرات حرارية.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية المهنية يوجد بعض من المشاكل لكنك لا تهتم لها وهذا سبب نجاحك، أما عاطفياً أنت وشريك حياتك تخططان للسفر إلى مكان قريب ومريح استعدوا، أما صحياً أنت تكثر من تناول الأملاح واللحوم غيرك نظامك الغذائي من اليوم.

البوابة