منوعات

توقعات الأبراج اليوم الإثنين 3 حزيران/يونيو 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
يعرض عليك أحد الاشخاص فرصة مميزة في العمل، تشعر بالحيرة والتردد، تشاور مع شخص مقرب من أجل اتخاذ القرار المناسب، تحصد نتائج جهدك في الفترة الماضية، يصارحك أحد الأشخاص بمشاعره نحوك، علاقة مميزة تعيشها في الفترة المقبلة.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تتراكم عليك الكثير من الأعمال، تشعر العائلة بالاهمال الشديد، عليك منحهم المزيد من وقتك والتوفيق ما بين العمل والعائلة، هناك مفاجئات غير متوقعة في العمل، تنهي مشكلة وقعت في العمل بشكل احترافي.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
يوم مليء بالتقلبات وقد يسبب لك اليوم بعض الانزعاج، عليك ان تنتبه بشكل عام ولا تجعل بعض الأمور تعكر صفوك، حاول ان تجلس مع العائلة في المنزل هذا اليوم من أجل التحدث عن الكثير من الأمور التي يجب مناقشتها

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
هناك شعور غريب يراودك في هذه الفترة، لا تفهم ماهيته، هناك الكثير من الضغوطات في العمل، تشهد حياتك في الفترة المقبلة بعض التغييرات الايجابية، عليك الخروح من حالة الحزن التي تشعر بها في هذه الفترة.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
تفكر بالتواصل مع زميل أو صديق قديم انقطعت عنه فترة طويلة بسبب الانشغال، من الجيد إعادة أحياء علاقتك به، فهو شخص تشعر معه بالراحة، ابتعد عن النميمة التي تقع في العمل حتى لا تصبح طرفًا في مشكلة لا علاقة لك بها.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تحاول أن لا تتسرع في حكمك على احد الأشخاص في العمل، لكن يبدو ان احساسك في محله ويجب عليك اتخاذ الموقف المناسب، الكثير من المناسبات العائلية في هذه الفترة، احرص على ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
يتقرب منك الشريك في هذه الفترة بشكل كبير، علاقتكما تشهد الكثير من التطورات، هناك الكثير من المناسبات الاجتماعية التي عليك التواجد بها الأيام المقبلة، لقاء مميز مع شخص مهم يجلب لك الكثير من الفائدة، اتصال هاتفي يصلك منه خبر سعيد.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تعمل على تطوير مهاراتك لتحسين وضعك في العمل، يطلب منك رئيسك في العمل مهمة كبيرة تشعر بالسعادة لثقته الكبيرة بك، تعاني من بعض المشاكل الصحية بسبب الجو، عليك الابتعاد عن التدخين والسهر في هذه الفترة.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
انت عصبي جدا اليوم وتنفعل لأتفه الأسباب، يجب عليك ان لا تدخل في أي نقاشات حتى لا تنفعل بدون سبب على الاطراف الاخرى، يطلب أحد الأشخاص مساعدتك وهو ما تقوم به بالفعل، تتلقى دعوة لمناسبة مميزة

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
يوم مليء بالمفاجآت السعيدة، تشعر بعدم الرغبة على مغادرة المنزل وتحاول أن تقضي يوم مع نفسك، تتلقى عدد من المكالمات التي تنقل لك اخبار سعيدة تجعلك في قمة حيويتك مع نهاية اليوم وتخطط لنزهة مميزة في الغد

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
الكثير من الاهداف والأحلام تعمل على تحقيقها في هذه الفترة، عليك التخطيط جيدًا فانت انسان طموح ومبدع، المستقبل يحمل لك الكثير من المفاجات السارة التي تعوضك عن الفترة الماضية، تنشغل بشكل كبير عن احد الاصدقاء مما يجعله يشعر بالحزن عليك تعويضه

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
حالة من الملل والرتابة تصيبك، لا يرضيك أي شيء، تفضل بإجراء الكثير من التغييرات على حياتك، هناك من يحاول الإيقاع بينك وبين الشريك، انتبه من هذا الشخص، وتجنب أي خلاف قد يقع بينكما، انتبه على صحتك.