منوعات

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 7 حزيران/يونيو 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
شيء كنت في انتظاره وتتمناه منذ فترة تتفاجئ بحدوثه مما يقلب حياتك إلى سعادة كبيرة، يجب أن تنتبه لوزنك في هذه الفترة ولصحتك بشكل كبير، حاول الانتباه من غيرتك المفرطة على الشريك حتى لا تدخل في أي خلافات معه

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
عليك الخروج من عزلتك فهي ليست الحل لانهاء ما تشعر به، حان الوقت للاختلاط بكل الاشخاص حولك، اذا شعرت بالانزعاج من أي موضوع أو فكرة عبر عن رأيك دون خجل او تردد، تفكير في اجراء تغيير على حياتك.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
يفاجئك الشريك باقتراح مميز من أجل قضاء وقت رومانسي سويًا، قد تتعرض لمشكلة مع شخص مقرب منك، حاول ان تحافظ على هدوئك ولا تبالغ بردود فعلك حتى لا تخسره، دعوة لمناسبة اجتماعية سارة.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
الأمور غير جيدة ابدا في العمل، قد تكون النتائج التي وصلت اليها بسبب عنادك وعدم تقديرك الصحيح، يجب عليك تقبل نتيجة قرارك بشجاعة والمضي قدمًا في حياتك والبحث عن الأفضل الذي حلمت به دائمًا

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
ربما تقضي وقتا لطيفا اليوم مع مجموعة من الأصدقاء الأعزاء على قلبك. لا تخف من المجهول واندمج مع الأصدقاء فهم يستطيعون أن يفهموك ويستوعبوا احتياجاتك. عليك أن تعلم أن الحوار هو أفضل وسيلة لتخطي أي مشكلة.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
يترتب عليك اليوم اتخاذ بعض القرارات المصيرية، تعيش هذه الفترة أفضل أحوالك على جميع الأصعدة، فالعمل يسير بشكل جيد، كما أن علاقتك العاطفي اصبحت افضل، قد تتخذ قرار مصيري يخص علاقتك العاطفية

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
يشهد العمل الكثير من التغييرات في الفترة المقبلة، جميع هذه التغيرات قد تبدو مزعجة لك في البداية، لكن مع الأيام تتأكد انها لصالحك، يسعى الشريك لقضاء وقت أطول معك، حاول ان تمنحه المزيد من وقتك، اتصال هاتفي من شخص لم تسمع عنه منذ مدة.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حان الوقت من أجل طي صفحات الماضي والبدء بالتخطيط للمستقبل فقط، تقوم هذه الفترة بالكثير من التصرفات الجديدة عليك، يشعر الكثيرون حولك بتغييرات كبيرة في شخصيتك، انت تحاول نسيان بعض الامور من خلال هذا التغيير.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
لا تسير الأمور بشكل جيد، تشعر ان هناك من يدبر لك المكائد في العمل، عليك الانتباه من بعض الأشخاص حولك، قد ياتي الغدر من زملاء لم تتوقعهم، حالتك الصحية ليست جيدة وتشعر ببعض التعب.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
هناك بعض العراقيل التي تواجهك في العمل في هذه الفترة، تشعرك هذه العراقيك بأنك مقيد ولا تستطيع تنفيذ أفكارك بحرية وهو ما قد يؤثر سلبًا على عملك، تمر علاقاتك الشخصية بازمة مع احد الاشخاص.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
انتبه من انفاق المال في أمور غير مهمة، حافظ على صحتك في هذه الفترة بسبب اختلاف الجو، اتصال هاتفي قد يساعدك على استعادة علاقة سابقة كانت من اجمل العلاقات في حياتك، تطور مهني كبير.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
هناك الكثير من القرارات والمشاكل التي عليك حسمها في العمل، الكثير من الالتزامات العائلية التي عليك التواجد بها والتدخل لحلها، ضغوطات كبيرة في هذه الفترة، انتبه لصحتك،ولا تهمل أي إشارات.