منوعات

هكذا تغزلت بليك ليفلي بصورة زوجها ريان رينولدز

تغزلت النجمة الأمريكية بليك ليفلي بصورة زوجها النجم ريان رينولدز، بعد أن نشرها صديقه هيو جاكمان، وهما في الصين.

ووثق صديق رينولدز لقطة للممثل الكندي، وهو يظهر عضلاته مرتديًا سترة بيضاء مع انطلاق جولتهم الصحفية في شنغهاي بالصين.

وأظهرت اللقطة رينولدز، وهو يشير نحو الكاميرا ويحدق بها، وعلق جاكمان على المنشور قائلاً: هل تريد مني أن أضع هذا جانبًا؟ رايان رينولدز، نجم مشارك، متنفس بالفم، أحمق.

وحظيت الصورة باهتمام زوجته ليفلي (36 عامًا) معلقة: لقد حبس عطشي.

وجاء تعليقها بعد أن رد رينولدز مازحًا على الصورة قائلًا: هذه الصورة من مجموعتي الخاصة. كيف تجرؤين؟.

وشارك ريان رينولدز، مجموعة من الصور عبر حسابه على “إنستغرام”، موثقًا الوقت الذي قضاه مع جاكمان في الصين،؛ إذ كتب: مغادرة شنغهاي أمر حلو ومرّ.. كانت هذه المحطة الأولى في #DeadpoolAndWolverineTour. ونحن نسير في طريقنا إلى كوريا، نريد أن نشكر الناس شنغهاي على كرم الضيافة والدفء المذهلين.

وتابع رينولدز: لقد كنت محظوظًا بزيارة الصين خمس مرات – وحتى اليوم، شاكرًا أصدقاءه على الجولة التي وصفها بأنها “لا تُنسى”، مضيفا: متحمس جدًا لإطلاق العنان لـ #DeadpoolAndWolverine هنا في 26 يوليو/تموز.

وأظهرت صور متعددة رينولدز وجاكمان وهما يتنزهان برفقة المخرج شون ليفي خلال أنشطتهما الترويجية، بينما أظهرت صورة أخرى رينولدز حاملًا كبابًا مستوحى من “ولفيرين”.

وفي شهر مايو/أيار الماضي، قام الزوجان بنزهة عائلية خاصة في مدريد، حيث توقفا لرؤية صديقتهما المقربة تايلور سويفت، في أثناء أدائها عرض Eras Tour في ملعب سانتياغو برنابيو.

وبدأ رينولدز وليفلي حياتهما الأسرية في العام 2012، ولديهما أربعة أطفال: جيمس، 9 سنوات، إينيز، 7 سنوات، بيتي، 4 سنوات، وطفل عمره عام واحد.

فوشيا