منوعات

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 16 يوليو/تموز 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
تحصل على وظيفة جديدة او ترقية في العمل، هناك الكثير من التغييرات في حياتك الفترة المقبلة، يجب ان تعوض الشريك على الفترة الماضية التي كنت فيها مزعجًا له بشكل كبير، انتبه على صحتك في الفترة المقبلة.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تكتشف سر غامض عن شخص تعرفه، يسبب لك هذا السر صدمة كبيرة، تحاول الحفاظ على هدوئك في بعض المشاكل العائلية التي تواجهها مؤخرًا، أنت في حالة قلق مستمر، وتشعر برغبة بالقيام بشيء جديد في حياتك.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
تشعر بالحنين إلى الماضي، هناك شخص لم تتواصل معه منذ فترة طويلة، لا يفارق تفكيرك في هذه الفترة، حان الوقت للمبادرة وإنهاء الخلاف بينكما، لا سيما أن سبب هذا البعد والخلاف لا يستحق ان تخسره.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تنقلب الأوضاع في الأسبوع الحالي بالعمل لصالحك، يحمل لك اليوم الكثير من الأخبار السارة، تخطط للسفر من أجل تغيير مزاجك والعودة بايجابية وطاقة جيدة للعمل، تجد نفسك في حيرة شديدة بين أمرين، عليك الاختيار فورًا.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
أنت بصدد القيام بأمر جديد تفكر به منذ فترة طويلة، قد تشعر بالخوف في بعض الأحيان وتنوي التراجع، عليك حسم أمورك بشكل نهائي، علاقة جديدة في حياتك تسبب لك السعادة، قد تسير نحو الارتباط الرسمي.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تتلقى دعوة من صديق من أجل مناسبة خاصة جدًا عليه، عليك التواجد في هذه المناسبة من أجل هذا الصديق، حاول ترتيب جدولك، ابتعد عن بعض الأشخاص السلبيين في حياتك، قد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
تشعر ببعض الضغط بسبب أحداث مفاجئة وغير متوقعة، يحاول احد الأشخاص استفزازك والإيقاع بك وتوريطك في امر مع الزملاء، لن ينجح هذا الشخص أبدًا، فالجميع يعلم من انت وحقيقة شخصيتك.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
هناك موضوع يشغل تفكيرك ويسبب لك القلق، لا تفرط بالتفكير، واترك الأمور تسير لوحدها، لا تعاند في خلافك مع أحد الأشخاص وتنازل قليلًا لحل الخلاف بينكما، مشاكل مع الشريك بسبب شعورك بتغيير من ناحيته.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تشعر بالحنين الشديد نحو صديق قديم لم تتحدث معه منذ مدة طويلة، تلتقي بشخص جديد في حياتك خلال إحدى المناسبات، تتحسن امورك العاطفية والعائلية، اتصال مفاجئ يسبب لك السعادة الكبيرة في الحياة.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
حان الوقت للاستقرار وحسم أمورك خاصة فيما يتعلق بالعمل، أنت في حيرة شديدة من أمرك في بعض الخيارات المصيرية في حياتك، تخطط لقضاء وقت مميز مع أحد الأصدقاء لكنك لا تجد وقت فراغ، حيث انك كثير الإنشغال في هذه الفترة.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
تضطر لتقديم بعض التنازلات في الحياة الخاصة والعمل، لا تندم على أي تنازل تقوم به من أجل الحفاظ على علاقاتك وعملك، تواجه بعض المشاكل في العمل بسبب إهمالك لبعض الأعمال التي طلبت منك.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
تبحث عن عمل جديد او اضافي من أجل زيادة دخلك، يقدم لك صديق خدمة مميزة تساعدك على التطور، يتحسن وضعك المادي ويصبح أفضل، تلتقي بصديق قديم من أيام الدراسة، وتخططان سويًا للعديد من اللقاءات.