منوعات

برنامج تركي يفجر مفاجأة: سيريناي سيركايا تلقت مبلغ خيالي من أجل تلميع حبيبها مارت ديمير

أثار البرنامج التركي Söylemezsem Olmaz الكثير من الجدل بعد ادعاءات حول أن الفنانة التركية سيريناي ساريكايا تلقت مبلغ مالي كبير من رجل اعمال، من اجل تلميع حبيبها المعني مارت ديمير، وجعله شخصًا مشهورًا.

وقال البرنامج إنه طلب من الفنانة التركية مقابل المبلغ المالي، ان تقوم بمشاركة صورهما والتواجد في حفلاته لجعله مشهورًا، وأضاف البرنامج إن مارت مشهور في مجاله، لكن علاقته بـ سيريناي تجعله أكثر انتشارًا.

والدة مارت ديمير تعلق على علاقته بـ سيريناي ساريكايا
ومؤخرًا شوهدت والدة الفنان التركي مارت ديمير، ووجه عدد من الصحافيين أسئلة لها حول علاقة ابنها بالفنانة التركية، وقال الصحفي: “هل نصحتي ابنك وقلتي له: تزوجها؟.

لترد عليه: “ليفعلا أي كان ما يشعران به. لا تسألوني عن هذا. هذه أمور هم أدرى بها. هما الان معًا وسعيدان جدًا. لديهما موافقتي، ليستمروا كيفما يكونان سعداء”.

وحرصت الفنانة التركية في الفترة الأخيرة على الظهور كثيرًا في حفلات حبيبها ودعمه على طريقتها الخاصة، في المقابل نفت بعض المصادر المقربة من سيرناي الأخبار المتداولة حول تلقيها مبلغ مالي من أجل تلميع حبيبها.

وعلى الصعيد الفني، عرض مؤخرًا للفنانة التركية عملين على منصىة نتفليكس حقق من خلالهما الكثير من النجاح، وهما مسلسل “من التالي”، ومسلسل “شاهميران” الذي جمعها بالفنان بوراك دينيز ومارت رمضان ديمير.

البوابة