منوعات

توقعات الأبراج اليوم الخميس 1 أغسطس/ آب 2024

توقعات الأبراج اليوم الخميس 1 أغسطس/ آب 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي‎‎
توقعات نجلاء قباني للأبراج لعام 2023

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
فكرة العودة للشريك السابق أو الإبقاء عليه، يعد أمراً مرفوضاً كلياً بالنسبة لبرج الحمل، إذ إن الانفصال يعني أن الطرف الآخر ليس شخصاً مناسباً للجدي منذ البداية، وبالتالي فوجوده في حياة هذا البرج يشكل مضيعة للوقت والطاقة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
وجود الطرف الآخر في حياة برج الحمل ينتهي بمجرد الانفصال وانهاء العلاقة، حتى إذا كان لا يزال هناك بعض الانجذاب، يرفض برج الثور استمرار التعامل مع الشريك السابق بأي شكل.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
عليك الانتباه أكثر إلى ما يقوله زملائك في العمل، استمع إلى نصائحهم وخذ ما يناسبك منها، قد تشعر ببعض الإرهاق في مكان العمل بسبب كثيرة المشاكل والمهام المطلوبة منك، أنت بحاجة لأخذ قسط من الراحة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تسير الأمور كما خططت لها، حاول بعض الأشخاص الايقاع بك لكنهم يفشلون حيث انك تملك شعبية كبيرة بين الزملاء والأصدقاء، عليك الحفاظ على هدوئك ولا تقحم نفسك في المتاعب.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
هناك شخص يزعجك بشكل كبير بسبب تدخلاته الكبيرة في قرارتك، عليك تجاهله وعدم منحة أكبر من قيمته، انتبه من بعض الأشخاص الذين يحاولون استفزازك بشكل مستمر، وتعامل بكل برود معهم، مناسبة عائلية سعيدة.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تكتشف اليوم سر عن شخص كنت تعتبره صديق مقرب جدًا منك، ما تكتشفه يشكل لك صدمة كبيرة، عليك تجاوز هذه الصدمة واكمال حياتك، حان الوقت لحل المشاكل بينك وبين شريكك، اتصال من صديق قديم ووعكة صحية بسيطة تعاني منها.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
يحمل هذا الشهر يا عزيزي الكثير من الأخبار السعيدة لك، هناك الكثير من المقابلات المتعلقة بأمر يخص العمل، هناك قرارات مصيرية عليك اتخاذها وتشعر بالحيرة الشديدة، يجب عليك حسم أمرك وعدم المبالغة بالتفكير والتردد.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
هناك الكثير من التطورات على كافة الأصعدة في طريقها اليك في الفترة المقبلة، قد تشهد نهاية هذا الأسبوع بداية هذه التطورات التي تساعدك على حسم قرارك بشكل نهائي، والتخلص من حالة الحيرة التي تعيشها.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
تتغير طريقة تعامل أحد الأشخاص معك، سوف تشعر بالرضا التام عن نفسك، تسير الامور بشكل جيد على طافة الأصعدة، تتطور في العمل بشكل لافت، وتشعر بالراحة الشديدة والثقة الكبيرة في نفسك، مبلغ مالي ضخم في طريقه اليك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
ليس من المنطقي استئناف العلاقة مع الشريك السابق بعد الانفصال ومحاولة إنجاح العلاقة، إذ يصبح الأمر غير مبرر وغير مفيد بالمرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
بغض النظر عن الأسباب، ينجرح كبرياء برج الدلو من الانفصال وتتزعزع ثقته في الآخرين أيضاً، ولذلك يرفض بتاتاً استمرار الشريك السابق في حياته بأي صفة كانت.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
تصبح الأمور أفضل في العمل، وقد تحصل على ترقية مالية أو منصب جديد، تسير الأمور بشكل جيد جدًا، يا عزيزي سوف تتخلص أخيرًا من المشاكل التي مررت بها سابقًا، كما تشعر بالنصر بعد تفوقك بالعمل بالرغم من كل الأشخاص الذين يحاولون الايقاع بك.

Exit mobile version