منوعات

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 2 أغسطس/ آب 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
تنجز المهام المطلوبة منك في مكان العمل بشكل سريع وجيد، انت انسان مسالم وتكره المشاكل في العمل، تدخل في نقاش مع احد الزملاء في العمل تجد نفسك مضطرًا للتراجع عن المبالغة في هذا النقاش، علاقة صداقة تتحول إلى حب.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تعاني هذه الفترة بالضيق الشديد بسبب حنينك لعدد من الأصدقاء الذين ابتعدت عنهم في الفترة الماضية، قد يسبب لك الضيق هذا الحنين الكثير من الضيق وعدم الراحة، مشكلة صحية تعاني منها في الفترة المقبلة، راجع الطبيب اذا اضطررت للأمر.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
هناك مشروع سفر تخطط له خلال الفترة المقبلة، يساعدك هذا المشروع على الخروج من المشاكل النفسية التي تمر بها، تلتقي ببعض الأصدقاء القدامى الذين يساعدونك على الاستمتاع خلال الفترة المقبلة لحياتك.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تتلقى الكثير من الدعم خلال الفترة المقبلة، جميع الأصدقاء حولك يبذلون الجهد الكبير من أجل مساعدتك، فأنت إنسان تحظى باهتمام وحب كبير نظرًا لطريقة تعاملك مع من حولك، علاقتك مع الشريك تمر ببعض المشاكل.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
أخبار سعيدة في طريقها اليك، هناك بعض المشاكل العائلية البسيطة التي تواجهك في هذه الفترة، مشاكل عديدة تقع مع الشريك بسبب غيرته الشديدة عليك، انتبه من زيادة هذه الغيرة، وحاول الحديث معه بصراحة.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
ابتعد عن النقاشات غير المجدية في هذه الفترة، تتمكن من لفت انظار المدير لك بسبب مهاراتك، تسير الأمور بشكل جيد، تتحسن امورك المادية، هناك امر تنتظره منذ فترة طويلة، يحدث اخيرًا وتشعر بالسعادة الكبيرة.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
حان الوقت لتجاوز الماضي، والبدء بحياة جديدة، تحاول التعلم في العمل بشكل كبير، هناك شخص يساعدك في هذه الفترة، عليك التركيز أكثر مع عائلتك، ومنحهم الكثير من وقتك، مارس الرياضة في هذه الفترة.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
هناك الكثير من المشاكل في العمل، بالرغم من كثرة هذه المشاكل إلا انك تتعامل معها بهدوء وروية، لا تتردد في سؤال بعض الأصدقاء عن امر يشغل تفكيرك، هناك الكثير من الأمور العائلية التي بحاجة للمزيد من وقتك.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
سوف تتلقى العديد من الإشادات في العمل على أدائك وتطورك، ترقية أو زيادة في الراتب وذلك بسبب ما قدمته خلال الفترة الماضية، تزداد ثقتك الكبيرة بنفسك وتشعر بالفخر والسعادة، انتبه لعلاقتك مع الشريك ولا تهملها.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
اخبار سعيدة في طريقها إليك، تتلقى اتصال هاتفي من شخص بينك وبينه خلاف سابق، يحاول هذا الشخص انهاء الخلاف وعليك التساهل معه واعادة الصداقة بينكما، عليك ممارسة الرياضة بشكل يومي.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
مشاكل واضطرابات على صعيد العائلة تؤثر عليك سلبًا، حاول حلها على الفور، ولا تجعلها تتراكم، مشكلة بسيطة في العمل عليك انهائها وحلها من أجل عدم تفاقم الأمر، تفكر بالسفر وأخذ اجازة طويلة للابتعاد عن المشاكل.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
تواجه بعض المشاكل في مكان العمل، هناك صفحة جديدة في حياتك تشعر بالحماس الشديد لها، قد تشعر ببعض القلق من التغييرات الجديدة في حياتك، مشاكل مع الشريك بسبب الغيرة الشديدة، عليكما التحدث بصراحة.