منوعات

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 أغسطس/ آب 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
حاول الانتباه لمصاريفك، لا تصرف اموالك على بعض الأشياء غير المهمة، من الضروري أن تنتبه اكثر واكثر، في النهاية سيتحسن الوضع المالي ولكنه بحاجة لبعض الوقت، عليك التحلي بالصبر وانتظار الأخبار السارة.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تشعر هذه الفترة بقلق مستمر، يجب عليك التحدث إلى أشخاص مقربين منك من أجل تجاوز هذه المرحلة المليئة بالضغوطات، كما يجب أن تخرج مع بعض الأصدقاء لتجاوز هذه المرحلة، لا تنعزل عن الأشخاص الذين يهتمون بك.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
تشعر أن بحاجة لعمل شيء جديد في حياتك، فكر جيدًا ولا تتسرع باتخاذ اي قرار، اعمل على التواجد مع العائلة هذه الفترة، خبر سار في طريقه إليك، عليك التخفيف من عصبيتك وانفعالك، هناك شخص غاضب منك بسبب أسلوبك.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
تشعر بالنشاط هذه الفترة، والرغبة بالقيام بالكثير من الأعمال، ستنجح بتقديم أمر جيد في عملك وتحصل على الاطراء، مكالمة هاتفية مفاجئة تشعرك بالسعادة، اجتماع عائلي مفاجئ، الا انه يحمل الكثير من الامور الجيدة.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
استعد الفترة المقبلة لاستقبال العديد من الأخبار الجيدة التي طالما انتظرتها، فترة من الهدوء والأخبار الجميلة ستعيشها طوال الأشهر المقبلة، انت تستحق هذا الأمر.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
صديقك المقرب بحاجة لك في هذه الفترة، قدم له النصائح وكن إلى جانبه، لا تدع العمل يؤثر على علاقتك باصدقائك وعائلتك بشكل سلبي، العمل مهم لكن أنت بحاجة للناس من حولك، امنح نفسك بعض الراحة والهدوء.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
فترة مليئة بخيبات الأمل، مع هذا انت انسان قوي وتحاول دومًا تغيير حياتك للأفضل، وأهم ما يمزيك سعيك المستمر من أجل الوصول إلى أحلامك وأهدافك، تسير الأمور للأفضل وبشكل جيد ولصالحك، انتبه من بعض التدخلات في حياتك الخاصة.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
لديك العديد من المخططات والأنشطة الفترة المقبلة، الخروج والسفر ورؤية الأصدقاء من أهم ما يشغل بالك في هذه الفترة، وقت جميل ومميز ستقضيه مع الاصدقاء يساعد على تحسين نفسيتك.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
لا تتلقى الدعم الذي ترغب به من زملائك، انجز مهامك بنفسك، لا تؤجل أي منها، تعمل على إثبات نفسك في العمل هذه الفترة، ستحصد النتائج الايجابية قريبًا، تشعر ببعض الإرهاق بسبب الكثير من النشاطات التي تقوم بها.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تشعر انك محبط هذه الفترة، هي فترة مؤقتة ستنتهي قريبًا وتعود بعدها لنشاطك وحيويتك، اشغل نفسك بالعمل وحاول أن تطور نفسك أكثر وأكثر لتجاوز الإحباط الذي تعيشه، حالة ايجابية عامة وتطورات ملحوظة على كافة الأصعدة.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
لا تعرض نفسك للارهاق، وحاول تحسين انماطك الغذائية خفف من تناول القهوة والمشروبات الغازية، مارس الرياضة بشكل مستمر، وحافظ على نومك جيدًا، طريقة تعاملك مع زملائك الجديدة ترضى قبول كبير في مكان العمل.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
مكالمة غير متوقعة تتمكن من تغير مزاجك اليوم بشكل واضح، مع نهاية هذا اليوم كل الأمور ستصبح جيدة وستتبدل بعض الأحداث، تلتقي مجموعة من الأصدقاء في المساء.

Exit mobile version