منوعات

توقعات الأبراج اليوم الخميس 30 أغسطس/ آب 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
عليك يا عزيزي بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد، لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط والحزن، ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن، وقد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة، من الناحية الصحية حاول أن تهتم بملابسك بسبب تقلبات الجو.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بطريقة إيجابية خاصة معك يا عزيزي؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك، صحياً حاول أن تركز على شرب الماء مع الليمون.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
لا يبدو أن جبال المشكلات والاضطرابات اليومية في طريقها إلى التلاشي. كن حازمًا وحاول استعادة رأيك فيما هو مهم، وإلا قد تعاني من انتكاسات دائمة. وازن الأمور بعناية، وفكر في الأهداف التي تريد تحقيقها عن جد وتلك التي يجب التغاضي عنها.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
استعد يا عزيزي لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه، حاول أن تتجنب الأطعمة الحارة وأكثر من شرب الماء.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
يجب أن تكون أكثر حذرًا في مكان العمل، فأنت سريع الغضب والعدوانية مع الزملاء في العمل، يجب أن يكون هدفك هو الجودة وليس الكمية! كن دبلوماسيًا فيما يتعلق بالخلافات. هذا ينطبق على الأمور الشخصية، أنت تعادي الآخرين بصورة متكررة، أما من الناحية الصحية حاول أن تهتم بغذائك واضف الخضار والفواكة إلى نظامك.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورًا جيدًا. لا تستسلم للدافع الذي قد يجعلك تخرج كل شيء بداخلك لأنك قد تعادي المحيطين بك وتجرحهم دون قصد،حاول يا عزيزي أن تجد السلام الداخلي وأن تكون أكثر تفهمًا للآخرين.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذان طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة والنزاهة. يا عزيزي سوف يطلب منك أصدقائك المقربين أو زملائك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
حاول الابتعاد عن الاستراتيجية القديمة التي تنتهجها في حل المشكلات وحاول استخدام أساليب وطرق جديدة لا تجدها محبطة. في بعض الأحيان المسارات غير التقليدية قد تسفر عن نتيجة أكثر إرضاء لجميع الأطراف المعنية.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك واحلامك التي كنت تنتظرها، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص يا عزيزي، احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك وأهدافك حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك، من الناحية الصحية مارس رياضة المشي بشكل يومي.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تسير الأمور بشكل غير جيد في هذه الفترة، حاول ان تتحلى بالصبر فالوضع سيتحسن بشكل كبير قريبًا، يحاول احد الأشخاص تقديم المساعدة لك من اجل تجاوز بعض الاعمال الكثيرة عليك، الكثير من الاتصالات والمفاوضات في هذه الفترة، الشريك يمر بالعديد من المشاكل عليك مساندته جيدًا في هذه الفترة، لا تهمل بعض الاشارات في جسدك وانتبه لصحتك

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
اليوم أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني، يا عزيزي انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها مجموعة الأبراج الكونية غير مبشرة والأحوال ليست لصالحك، صحياً تجنب الحلويات الدسمة.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
أنت تشعر بالتجديد والنشاط والحيوية، خاصة عندما تكتسب وتستشعر الإشارات الإيجابية من محيطك، لذلك عليك الآن البدء في مشروعات معتمدًا على خيالك وإبداعك الشخصي، وبفضل ثقتك بالنفس الفطرية، فبإمكانك اليوم أكثر من ذي قبل أن تساعد الآخرين، صحياً حاول الابتعاد عن الموالح خصوصاً أننا على أبواب الشتاء.

Exit mobile version