منوعات

توقعات الأبراج اليوم السبت 1 أيلول/ سبتمبر 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
يجب ان تخرج من اجواء العمل والضغط النفسي انت بحاجة للسفر او القيام ببعض الأنشطة المهمة، خطط للسفر مع الشريك أو عدد من الاصدقاء المقربين، هناك خبر سار في طريقه اليك.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
تملك قلبًا طيبًا يجعلك تحب مساعدة كل من حولك، لكنك بنفس الوقت تشعر بالخوف من استغلالك، حاول انتقاء اصدقائك فالاصدقاء ليس بعددهم بل بقربهم اليك، انتبه من تصرفاتك التي قد تسيء لبعض المقربين منك.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
يجب ان تغير طريقة تفكيرك، الامور تغيرت ولا يمكن ان تبقى انت نفس الشخص، انت بحاجة لبذل مجهود اكبر في حياتك وعملك، كما يجب أن تسيطر على لسانك ولا تتحدث بالسوء عن أشخاص امام أخرين.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
يوم جيد على كافة الأصعدة، حاول أن تنجز بهذا اليوم الكثير من المهام، تشعر بطاقة ايجابية كبيرة، تتواصل مع الشريك وتقرر مفاجئته بهدية مميزة، بالرغم من كثرة المشاكل حولك إلا انك متفائل.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
يوم مناسب للخروج من أجواء العمل وقضاء وقت ممتع مع الاصدقاء، أحد المقربين يكشف لك خبر عن شخص بينك وبينه خلاف، قد يزعجك ما يمر وتفكر بأن تتواصل معه لإنهاء الخلاف، لا تتردد في هذا القرار.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تمتلك شخصية قوية وواثقة من نفسها، تحب أن تستمتع بحياتك وتكره الاشخاص السلبيين، هذا الامر ينطبق على الشريك ايضا يجب ان تختار شريك يشبهك من ناحية الايجابية والشخصية.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
هذه الفترة أنت شخص مزعج لمن حولك فانت دائم الشكوى والاعتراض، هذا الامر يجعلك شخص غير محتمل لكل من حولك، قد يؤثر أيضًا على علاقتك العاطفية.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تشعر ان حالتك النفسية سيئة، هناك امر يشغل تفكيرك يجعلك محبط بشكل كبير، يجب ان تملأ حياتك بالاحداث والاشخاص الايجابيين انت بحاجة للخروج من هذه الفترة قريبًا.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
يشهد العمل اليوم تقدم ملحوظ بعد فترة من المشاكل، نتائج إيجابية ستعيشها، مديرك اليوم سيقوم بمدحك أمام زملائك مما يتسبب لك بسعادة غامرة، الأمور العاطفية أيضًا تشهد المزيد من التحسن، هناك أخبار سارة في طريقها اليك.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
بذل كل ما بوسعك من أجل الوصول للنجاح الذي ترغب به، تتعرض لبعض الانتكاسات في العمل، إلا أنها ستحل سريعًا وبطريقة لم تتوقعها، تشعر بشكل مفاجئ بالحزن الشديد، وهو الشعور الذي لا تعرف سببه أو مصدره.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
الكثير من العواقب في العمل تواجهك في هذه الفترة، تشعر انك مصاب بالاحباط والتوتر، لكن الامور ستتحسن لاحقًا، انت شخص مجتهد وتعب عملك بشكل كبير.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
يصلك اليوم خبر سعيد جدًا، يجعل من يومك هذا مميزًا بشكل كبير، ستقضي وقت ممتع في المساء مع الأصدقاء، استمتع بالاجواء الجميلة ولا تجعل أي أمر يعكرها، فترة جيدة وتتحسن فيها جميع الامور التي ازعجتك في الأيام الماضية.