منوعات

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 11 تشرين الأول/ أكتوبر 2024

برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
من الناحية الصحيةيا عزيزي حاول أن تبتعد عن الكافيين قدر المستطاع، وخصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسان وترحاب حار من الجميع.

برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
يفضل أن لا تقوم بأي شيء، لأن كل ما تفعله يتحول ضدك، احذر من المناقشات الساخنة بينك وبين أفراد عائلتك أو مع زملائك في مكان العمل في فترة ما بعد الظهر يا عزيزي ، وكن أكثر هدوءا وحكمة أثناء تعاملك مع من تحب، الصحة أيضا مهمة اليوم فالراحة جيدة لك.

برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
يبدو أن شكوك التي كانت يوم أمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات هامة، يا عزيزي بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها.

برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
لقد حان الوقت يا عزيزي لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد وجاري. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموحة. احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لتلك المساعدة لا تعتبر تلك المساعدة أمر مُسلم به.

برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
تنبع منك الثقة والنزاهة يا عزيزي، سوف يطلب منك أصدقائك المقربين جداً منك أو زملائك بمكان العمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.

برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
عليك تجريب حظك اليوم، فالفلك يدعمك اليوم، فمنذ الصباح تصحو مبكرًا وحركتك تكون كثيرة، كن أكثر هدوءًا في فترة الظهيرة عند نقاشك مع من تحب، ولا تدع العصبية تسيطر عليك، أما فترة المساء له أجواء خاصة وهادئة مع الأصدقاء، انتبه عند قيادة سيارتك.

برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
اليوم تستطيع إظهار معدنك يا عزيزي برج الميزان، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك، لكن من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة.

برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
اليوم يعتبر نهار عادي وممل بل أقل من ذلك، هذا ما يبدو لك في فترة الصباح وحتى فترة الظهيرة، لكن الأمور سوف تتغير بعد ذلك، ليصبح جدول مواعيدك معبأ يا عزيزي من كثرة المواعيد العملية والشخصية، فقد تتداخل يا عزيزي مع بعضها، في المساء كن أقل عنادا عند مناقشتك في بعض الأمور مع من تحب.

برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
حاليًا يتبين أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك، لكن يا عزيزي اغتنم فرصة كونك مفعم بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق. الآن تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة وثمرة.

برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
اليوم يا عزيزي أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم جيداً، هنا يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم.

برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
مزاجيتك غير محتملة، فأنت كل ساعة برأي، الأمور اليوم مختلطة عليك والتغييرات في المواعيد والبرامج ستكون كثيرة يا عزيزي، وبخاصة فترة ما بعد الظهر، حاستك السادسة تكون فعالة، وبخاصة أنك ستشعر بالشيء قبل حدوثه، أما في فترة المساء جيد لكن احذر من سوء تفاهم بينك وبين من تحب.

برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
تثبت قدراتك اليوم في مكان العمل، تصحو مبكرا لتنفيذ أعمالك وتكون مثابرا، ما يجعلك تحصد ثقة رؤسائك في العمل، لكنك قد تتأخر في العودة إلى منزلك، المساء جيد لكن احذر من أن تصاب بالملل للهدوء المسيطر حولك واقبل دعوة أحد أصدقائك للخروج.