منوعات

وائل زيدان يدافع عن شقيقه أيمن زيدان بعد اتهامه بـ “النفاق” بسبب حفل زفاف ابنه

رد الفنان السوري وائل زيدان على مهاجميه شقيقه الأكبر أيمن زيدان بسبب احتفاله بزواج ابنه حازم زيدان على زميلته لمى بدور، بعد أيام من اعتذاره عن المشاركة في مهرجان الإسكندرية بسبب الأوضاع التي يمر بها لبنان وقطاع غزة.

جاء رد زيدان بعد عدد من المنشورات للمخرج عماد نجار انتقد بها النجم أيمن زيدان وقال فيها: “قال اعتذر عن مهرجان فني دولي كرمال القضية.. بس خلال نفس الأسبوع عمل عرس ابنه.. وانطرشت الدنيا بصوره محتفل مع فنانات معظمهن من النوعية الي حكا عنها بسام كوسا.. وعجبي طلعت القضية مشفة بعضها من الصدق”.

وفي منشور آخر قال المخرج السوري: “وقت بتكون منافق ومدعي ومسنود.. مئات المحطات التلفزيوينة.. والمواقع والمنصات والصحفيين المستقليين.. ما بينتبهوا إنك اعتذرت عن مهرجان فتي لتزاود بالقضية.. وبنفس الأسبوع عملت عرس ابنك.. وانطرشت الدنيا بصور الفرح.. لو ان مو منافق ومدعي ومسنود كان نهشوا لحمك بدون بدون سبب”.

شادي زيدان يدافع عن شقيقه أيمن زيدان
ورد الفنان شادي زيدان على الانتقادات التي طالت شقيقه قائلًا: “نحنا من يومين أحتفلنا بزفاف أبن أخي المخرج والفنان حازم زيدان
أن شاء الله عقبال عند ولادكن و للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد أعتبارآ من غزه الحبيبة لأشقاءنا في لبنان الحبيب”.

وأضاف: “اقتصر الحفل على الأقارب والأصدقاء والمحبين …. اتفاجأ بمجموعة من الرعاع يلي عم يصتادو بالماء العكر وبتعلق تعليقات .. بتعبر عن بيئتو وأخلاقو وانو هو كتير مشاعرو جياشه واحاسيسو المرهفه”.

واستطرد: ” وهاد نموذج من هل النماذج يلي عم نحكي عنا والغريب بالأمر انو هي العالم بالموت بيشمتو… واذا صار الواحد عندو فرحة من بعد مصاب كبيرررر بيحقدو”.

واكمل منشوره: “على العلم انو لو بدنا نعمل صولة وجولة للعرس ما حدا واقف بوشنا بس نحنا عالم بتفهم بالزوء اكتر من يلي جابوك لمى بدك تكتب هيك بوست( روح دفاع حقوق العالم يلي عليك لمى قعدت تعملي حالك منتج ومخرج) مبين بوستك هادبعبر عن حقدك وغلاظتك يلي كلنا بنعرفى

وختم حديثه: “عاملي حالك جيفارا …بالاخيربحب قول كلمة لجميع الصفحات والمعنيين والمعلقين يلي عندو كلمة حلوة والله الها محل واحد هو القلب ويلي عندو كلمة قال على اساس حكى الها محل واحد مافي غيرو…..الششمة متل صاحبنا”.

البوابة