كرم قطر.. هدايا للمشجعين في حفل افتتاح كأس العالم 2022 (فيديو)

خصّصت اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” هدايا رمزية للجماهير التي تحضر فعاليات افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022 على ملعب “البيت”، والذي يسبق المباراة الافتتاحية للبطولة، بين منتخبي قطر والإكوادور.

وقامت اللجنة المنظمة بهذه الخطوة من أجل وضع المشجعين في أفضل الظروف وإشعارهم بحجم الأهمية التي توليها لحضورهم، من أجل إنجاح هذا الحدث العالمي، الأول من نوعه في بلد عربي.
وتداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو للهدايا التي خصصتها اللجنة العليا للجماهير، وتمثلت في كيس مليء بالهدايا والجوائز المُعبّرة عن مونديال قطر، والتراث القطري، والثقافة العربية بشكل عام، حيث تم تخصيص كيس لكل مشجع يجده في المكان المخصص له بالجلوس فيه.

وتُعَدّ هذه الخطوة سابقةً في نهائيات كأس العالم، وتُعبّر عن الاهتمام الكبير للجنة المنظمة بالحضور الجماهيري.

وعبّر الكثير من الحاضرين بملعب “البيت” عن إعجابهم الكبير بالهدايا، التي خُصّصت لهم، مع التقاطهم صورًا مع الهدايا، في مشاهد انتشرت بكثرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويحتضن ملعب “البيت” اليوم الأحد، حفل افتتاح مونديال قطر، الذي سيدوم حوالي نصف ساعة من الزمن، قبل أن يحتضن الملعب ذاته الحدث الأكبر، وهو المباراة الافتتاحية للبطولة، بين منتخبي قطر والإكوادور.

لبنان24

وسوم :
مواضيع متعلقة