رياضة

ميسي مُتهم بتقليد اليوتيوبر لوغان باول.. ما القصة؟

من المقرر أن يطلق نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، علامته التجارية الخاصة بمشروبات الطاقة +mas قريبًا، إلَّا أنه يواجه العديد من الانتقادات والاتهامات بتقليد مشروب اليوتيوبر الشهير لوغان باول.

ووفق موقع “ميرور البريطاني”، اتُّهِم ميسي بتقليد مشروب Prime، الذي أطلقه المصارع لوغان بالتعاون مع المصارع KSI، إذ رأى البعض أن مشروشبه +mas يشبه مشروب PRIME الشهير، وكان ذلك في تصميمه، ونكهاته، وطريقة تغليفه، فضلًا عن ألوانه.
ولفت نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن مشروب ميسي يتميَّز بألوانه الزاهية كما في مشروب Prime، فضلًا عن تصميم زجاجته التي جاءت بشكل منتفخ.


ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى لفت التصميم انتباه حساب المصارع KSI، الذي رد بتعليق صريح أكَّد فيه التشابه الكبير بين المشروبين.

وطالب عشاق مشروب Prime الشركة المنتجة رفع دعوى قضائية ضد ميسي بتهمة السرقة.

مشروب ميسي

ويُشار إلى أن مشروب ميسي يأتي بأربع نكهات، أطلق على كل واحدة منها اسم مستوحى من المعالم المهمة في مسيرته الأسطورية في كرة القدم، وتأتي كالتالي:

MáS+ Miami Punch: استوحى الاسم من حياة اللاعب الأرجنتيني الحالية كنجم نادي إنتر ميامي، وتتميَّز النكهة بمزيج متوازن من نكهات التوت مع قليل من نكهة الأناناس.

MáS+ Orange d’Or: استوحى الاسم من جوائز الكرة الذهبية الثمانية التي حصل عليها ميسي كأفضل لاعب في كرة القدم، ويأتي المشروب بنكهة البرتقال مع نكهة اليوسفي.

MáS+ Berry Copa Crush: استوحى الاسم من ألقاب ميسي السبعة في كأس ملك إسبانيا مع برشلونة، وفوزه بكوبا أمريكيا مع الأرجنتين، ويتميز المشروب بمزيج من نكهات التوت والكرز الحلو.

مشروب MáS+ Limón Lime League: استوحى الاسم من فترة لعب ميسي في دوري أبطال أوروبا UEFA، الذي فاز به ثلاث مرات، يتميز المشروب بنكهة حلوة وفاكهية وطعم حمضي لاذع.

سيُطرح مشروب ميسي الجديد لأول مرة في 13 يونيو في ميامي، مع توفر تفاصيل الموقع على حساب +mas على إنستغرام @masbymessi.

فوشيا