بسبب زوجته.. تغريم لاعب كرة ومنعه من خوض المباراة!

يواجه ستوك سيتي خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى حيث يتواجد في المرتبة قبل الأخيرة في جدول ترتيب “البريميرليغ”، قبل 7 جولات فقط على نهاية الموسم.

وخسر ستوك سيتي مباراة الجولة 31 على أرضه أمام إيفرتون بنتيجة (2-1)، ووسط تلك الظروف الصعبة على الفريق، أوقعت الإدارة عقوبة على المدافع الهولندي اريك بيترس بخصم 70 ألف جنيه استرليني من مستحقاته المالية لعدم الانضباط.

وفي هذا السياق، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن اريك بيترس ظهر قبل المباراة بيوم، وهو بصحبة زوجته نجمة تلفزيون الواقع داخل أحد الملاهي الليلية، وتأخرا حتى صباح اليوم التالي، ليتمّ استبعاده بعد ذلك من المباراة بواسطة الجهاز الفني، بعد أن علم المدرب للفريق بول لامبرت أن اللاعب خالف التعليمات بحظر التجوال، وظهر في حفل خاص لزوجته نرمينا بيترس-ميكيتش، التي تعمل كعارضة أزياء ومطربة ونجمة لتلفزيون الواقع.

يذكر أنّ قراراً أُلزِم به لاعبو ستوك سيتي، ينص على عدم تواجدهم في الملاهي الليلة قبل 48 ساعة من أي مباراة، لكن كاميرات “الباباراتزي” فضحت بيترس.

وفي بيان رسمي من رئيس النادي بيتر كواتس، قال: بيترس لاعب صاحب خبرة، لذا شعرنا بخيبة أمل كبيرة من تصرف غير المسؤول قبل المباراة، نريد التعامل باحترافية من جميع اللاعبين، لا وقت لأي تخاذل.

المصدر: لبنان 24